Part26

10 1 0
                                    

مر زمن انجلي....
انجلي: جدتي.....
عانقت انجلي الجدة وقالت: اشتقت اليكي...
فصلتا العناق وقالت الجدة: لما لم تزوريني بعد كل هذه المدة......
انجلي: اههه.... اسفة لقد كات لدي الكثير من الاعمال والمكان بعيد جدا هنا.... لذا اخبرتكي ان تذهبي الى المدينة....
الجدة بانزعاح: اييه... لاان المدينة بها الكثير من الصخب وليست حتى مكان ملائما لهدوء المكتبة.....
انجلي: نعم معكي حق...
كان الفتيات واقفات في الخلف وتعتبير وجوههم الغريبة(🙂🙂🙂هكذا)...... استدارت انجلي وقالت: اووو... نسيت امركم... اههه....
الجدة: من هذه الانسات الجميلات......
نظرت الجدة الى سايا واتسعت عينا وقالت بصوت يكاد يسمع: ه.... هينا.....
انجلي: ماذا......
الجدة: لا... فقط انها تشبه شخصا اعرفه.... على اي حال دعونا ندخل....
دخلو واحضرت لهم الجدة الكعك والقهوة وفور وضعها لهم في الطاولة مدة كيكيو يدها لتضربها سايا وقالت بهمس:... لا... ايتها الشرهة.....
كيكيو وهي تهمس: لماا....
سايا: الم تتعلمي الاحترام.... حمقاء....
الجدة بضحك: اههه... دعيها تأكل..... يبدو انكن اخوات.....
ستار بابتسلمة: نعم......
الجدة: اووو... نسيت ان اعرفكم على نفسي... اسمي هوا ايلسا ريفانت.....
كيكيو: كيكيو ايتشيزو.....
ستار: ستار رييوزاكي....
سايا: اسمي سايا.... ساتورو.....
وقفت الجدة بصدم وقالت انجلي: ماذا... يجري....
ايلسا: انها انتي.....
سايا: ماذا؟....
ذهبت ايلسا وعانقت سايا والدموع في عينيها وقالت: ابنتي...... سايا.....
سايا: ايتها الجدة ماذا.... ي. يجري.....
لتشعر سايا بشعور غريب وكأن شريط حياة الجدة يمر عليها.... لم تركز سايا لكنهاابتعدت عنها بسرعة وبدأت تتنفس بسرعة وقالت: م. مالذي......
الجدة بقلق: هل انتي بخير.....
انجلي: سايا.... ماذا حدث.... هل كان نفس الصوت....
سايا: و. وكأن شريط حياتكي مر علي.... رأيت ذكرياتكي.....
الجميع بصدمت: ماذا؟......
احضرت انجلي الماء لسايا وقالت كيكيو: ارجوكي ياجدة اشرحي لنا......
الجدة: مهلا.... انا لست متأكدة... ولكنما تحملا نفس لقب ابني.....
سايا: من هوا ابنكي.... اشارت الجدة على صورة معلقة على الحائطة وقالت: هذا هوا.... انا لم انجبه لكني اعتبره كإبن لي......
انجلي: هلا... اخبرتينا عن قصته ياجدة....

الجدة: قبل زمن طويل كنت قد افتتحت هذه المكتبة مع زوجي المتوفى وقد كان هذا الرجل في الصورة بعمر 9 سنوات لقد كان من عائلة ثرية لكن كان يعامل معاملت سيئة خاصتا بعد وفاة والدته وتزوج والده من امرأة متسلطة كانت دائما تضربه وتقوم بتحريض والده عليه.....
سايا: ماكان اسمه ياجدة....
الجدة: الفريد.....الفريد ساتورو.......ان عائلة ساتورو كانت من اشهر العائلات في هذه القرية واغناهم وقد كان الفريد يهرب من مشاكل عائلته ويأتي للقراءة وقد تقرب مني وقد كان زوجي دائما مايأخذه للعب وفور اكتشاف والده الامر اتى الى هنا واراد اخذ المكتبة منا وقد وقف الفريد في وجهه....وبعد ذلك تخلى والده عنه وقد وذهب وقال له"انت لم تعد ابني وانا لم اعد والدك بعد اليوم"....كانت هذه الكلمات كافية لتحطين قلب الفريد لكن انا وزوجي لم نترك الفريد فقررنا الاهتمام به بسبب اننا لانستطيع الانجاب.....اصبح الفريد يناديني امي وينادي زوجي بأبي.....لقد احببناه كثيرا وكان بمثابة الابن لنا وفي عيد ميلاده11 قد اتت لدينا زائرة من اليابان كانت فتاة في غاية الجمال دخلت تسأل عن كتب لتعلم اللغة الانجليزية ولم تكن تجيد التحدث بها اتت الي وسألتني لكني لم افهمها لا انا او زوجي وعندما ارادت الخروج اوقفها الفريد والمفاجأة انه يتقن اللغة اليابانية بسبب قراءته للعديد من الكتب فقد كان يقضي نصف وقته في قراءة الكتب...ساعد الفريد الفتاة وتعرفت عليه قد كان اسمها هيما هيروشي......لقد اصبحت تأتي دائما وتقضي الوقت مع الفريد وقد علمها اللغة الانجليزية واصبحت تتقنها وفور بلوغهم السن 18 وقع الفريد في حب هيما....وقد اصبح يواعدها بعد قبولها للمواعدة.....لقد احبها من كل اعماق قلبه وعند بلوغهم السن24 طلب الفريد يد هيما للزواج وقد كان اهلها متوفين بسبب مرض اجتاح على المدينة لذا قد سافرت مع صديقة والدتها الى امريكا لقد كنت انا وزوجي سعيدان بسبب زواج الفريد من الفتاة التي يحبها وبعد سنتان اصبحت هيما حامل وقد اضطر الفريد الى الذهاب الى مهمة خارج البلاد فقد كان يعمل كجنرال للقوات العسكرية.... ودع الفريد زوجته ورحل بقيت هيما مقيمة عندنا الى حين عودة زوجها. اصبح يرسل لها الكثير من الرسائل لكن في مايقارب الشهر توقف عن ارسال اي رسالة هذا ماأقلقنا واقلق هيما وبعد مايقارب الخمسة اشهر حيث ان هيما كانت في اخر شهور الحمل طرق احدهم الباب وعندما فتحت هيما لتجد مجموعة من الجنود يحملون تابوت وقال احد الجنود "اهذا منزل السيد الفريد ساتورو"..... توترت هيما وقالت" نعم"..... ليدخلو ويضعو التابوت ويرفعو الغطاء لتصرخ هيما نزلنا انا وزوجي وانصدمنا من هول مارأينا.... احضرو لنا الفريد جثة هامدة...... لم تتناول هيما شيئا لمدة يومان مما سبب فقدانها للكثر من الوزن.... وتسبب في مشاكل صحية لها وللجنين وبعد ثلاث ايام من الحادثة جاء موعد ولادة الطفلة حاولت هيما جهدها لكنها فارقت الحياة بسبب سوء صحتها وتبعت زوجها...... لقد تحطما بسبب كل هذا...كان يوم مولد الطفلة في 4من اغسطس سنة 2008 كان اسمها سايا اعتنينا بالطفلة وبعد سنة طرق احد الباب وعندما فتح زوجي لأسمعه يصرخ مع الواقف امامه وبدأت الطفلة تبكي حملتها وذهبت لافاجأ بوالد الفريد كان واقفا مع مجموعة من حراسه واكثر ماصدمنا حديث الرجل"هذه الطفلة...ستكون وريثة عائلة ساتورو"......لم يوافق زوجي لكن اخذو الطفلة بالغصب والتهديد بالسلاح....وماصدمنا اننا رأيناه يعطيها لشخص كان يرتدي ملابس طبية ويوقع معه عقد ويعطيه مبلغا طائلا من المال.....وعندما بدأ زوجي يسأل ليجيبه ذلك الرجل قائلا "هذه ستكون تجربة الرئيس الجديدة....."..... وبعدها ذهبو ولم نسمع اي خبر عنها وقد توفي زوجي قبل سنتان من الان......
كان الجميع حزينا بسبب قصة سايا وقالت سايا بصوت حزين: ه. هل هناك اي اغراض لوالداي او البوم صور؟.....
كيكيو بصوت هادء: سايا....
وقفت الجدة وذهبت واحضرت البوم صور وبدأت سايا تقلب في الصور ورأت صوت لوالدتها كانت ترتدي كيمونو احمر ذات شعر اسود طويل وعينان بنيتان وبشرة بيضاء.... كانت فائقة الجمال وكان والد سايا بجانبها وقد كان صويل القامة ذو شعر اس حريري طويل وعينان حادتان لونهما اسود لتنزل تلك الدموع على الالبوم وبدأت سايا بالبكاء وقالت: كم هي جميلة..... ابي محضوض.... اهه

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن