part04

33 5 2
                                    

انضم ڤارا لعصابة العناكب بعد قتاله لكيكيو واكتشافه مدى قوتها.....وقد حصل على اول مهمة له ولكن الاسوء أنه سيذهب مع كازويا .التي يعرف عنها انها بدون مشاعر ولا تهتم الا بالقوة ونفسها .فماذا سيحدث لڤارا في مهمته الاولى؟

ذهبت كيكيو الى سايا وقالت : سايا هل انتي جادة فيما قلته.....
سايا: ماذا تقصدين؟
كيكيو :هل انتي جادة في إرسال ڤارا مع كازويا....انها اسوء شخص يمكن أن يعتمد عليه.....
سايا: كيكيو تذكري ان كازويا هي المتكفلة بقيادة المتدربين الى مهماتهم الاولى.....
كيكيو:لكن هل تذكرين المتدرب الاول .....لقد مات بسببها....
تنهدت سايا وقالت: كيكيو....كم مرة اخبرتكي أن لا تتدخلي في هذه المواضيع.....اهتمي أاموركي ومهامكي....وتذكري أنه عليكي الذهاب وتدريب اعضاء العصابة.....واذا رأيتي ستار في طريقكي اخبريها ان تاني فلدينا أمور ننجزها....
امسكت كيكيو قبضتها وانزلت عينيها حزنا مما قالته وعندما لاحظت سايا ذلك ذهبت إليها ووضعت يدها على كتفها وقالت: كيكيو .....لاتقلقي ڨارا سيكون بخير .....واعلمي اني اعلم كل شيء .....اذهبي وانجزي مهمتكي......
كيكيو:ماذا تقصدين بكل شيء.....
سايا: كيكيو ....لدي اعمال كثيرة .....ومشاكل يجب علي حلها.....اذا وداعا....
ذهبت كيكيو واتت إليها كازويا ومعاها ڤارا ليعرفو مضمون المهمة كازويا:اذن....ماهو مضمون المهمة....
حملت سايا ملف المعلومات ورمته على المكتب وجلسة وقالت: أنه كروكودايل .....لقد اتا اليوم من اميريكا....وقد ارسلة لي المنظمة مهمة قتله....اقرآ الملف جيدا .....وانا أعني كلامي كازويا....
كازويا : لايهم.....انت ....فلتقرأه .....
ڤارا: حسنا....
حمل ڨارا الملف وامسكت سايا يده واخذته منه وقالت:....كازويا انتي المسؤولة على المهمة لذا اقرئي الملف .....
كازويا:سايا....يمكنني قتله في رمشة عين.....
سايا:انتي تريدين اعادة نفس الخطأ الاول.....
فتنهدت كازويا واخذت الملف وقالت لڨارا:هيا بنا نذهب....
خرجت كازويا وعندما حاول ڤارا اللحاق بها...ڨالت له سايا: ڨارا خذ حذرك.....
وبعدها اعطته جهاز تتبع وقالت: ضع هذا في ملابسك ....واياك ان تفقده....
ڨارا:حاضر فخرج ڨارا وتبع كازويا وبعد لحظات ذهبا الى المهمة . ركبا على الدراجات النارية وعند وصولهم توقفو قبل المقر ببعد قريب واكملوها سيرا لكي لا يكشفو وعندما وصلو وجدو زعيم العصابة هناك وقالت كازويا : انت اياك واعاقت طريقي....
ڨارا:ماذا....؟
وانطلقت بسرعة وبدأت تقاتلهم لم يعرف ڨارا مايفعله وتبعها وعندما رآ ان الزعيم حاول الهرب ذهب ورأه وبدأو يتقاتلو ولكن في لحظت مفاجأة نظر ڤارا الى المقر فوجد قناص يستهدف كازويا في مكان الختم.....
(الختم:هو عبارة عن وشم تكون فيه نقطة ضعف حاملي القوة الخارقة فكل واحد يمتلك الختم في اماكن مختلفة من جسمه فسايا وكيكيو وستار مكان ختمهم في الجزء الايسر من خصرهم واما كازويا وري في وسط ظهرهم واما ڤارا في كتفه الايمن)
وذهب ڤارا مسرعا فأطلق القناص الرصاصة فاصابة الرصاصة ڨارا في كتفه الايمن وفي مكان الختم فسقط وهو يصرخ من الألم واستغلت كازويا اللحظة وقتلت الزعيم بقوتها السوداء ومعه جميع اتباعه....ونظرت الى ڤارا بدأت بالضحك وقالت :هاهاهاهاها ....لامكان لضعفاء مثلك معنا .....
ڨارا بصدمت:ماذا......وقال في نفسه(ماهذا اهي بدون مشاعر لقد خاطرت بحياتي من اجل انقاذها....)
فاستدارت وذهب تاركتا ڨار ملقى على الارض وصرخ ڨارا قائلا: لن اموت هنا.....تذكري هذا....انا اعرف ان سايا لن تسامحكي أبدا....
وعادت اليه وقامت بلكمه وقالت:سحقا لك ولأمثالك....
وذهبت وعند وصولها الى المقر وجدت سايا بانتظارها فقالت لها:....كازويا أين ڨارا.....
بقيت كازويا صامتا واتت كيكيو وقالت بهدؤ:كازويا تكلمي أين ڨارا.....
كازويا:لقد مات.....
كيكيو بصدمت:ماذا مات....لا....لا.يمكن
فذهبت وامسكت كازويا من قميصها وقالت وهي تصرخ وتبكي :ماذا تقصدين بانه مات.....لايمكن ان يموت......كيف حدث هذا....
كازويا: لقد اصيب في مكان الختم ولم يستطع المشي اذا تركته مكانه....
كيكيو: ....ماذا....
فلكمتها وقالت بصراخ والدموع منهمرت بغزارة: سحقاااا....هل انتي بدون مشاعر.....كيف امكنكي.....ان ڨارا صديق طفولتنا ......هل تجاهلتي كل تلك الايام...التي قضيناها معا .....كيف يسمح لكي قلبكي.....اووو اسفة تذكرت انكي مجرد وحش بدون مشاعر.....
وبقيت سايا وري وستار تشاهد وبعدها توقفت كيكيو وسقطت على ركبايها وبدأت بالبكاء . فذهبت إليها سايا وامسكتها من كتفها وقالت:....يكفي فلنذهب ونعد ڨارا....
كيكيو:...وكيف سنجده....حتى اننا لانعلم مكانه.....
سايا:....كيكيو تذكري اني اضع حساب لكل شيء ...اضع خطتا مضادة الخطة المضاة....
فنهضت كيكيو مع سايا وقالت سايا:....مهمتنا الان هي اعادة ڤارا....ستار و ري سوف تأخذان السيارة....وانا وكيكيو سنذهب بالدراجات النارية ....
فاستدارو وهم ذاهبون وقالت سايا:اووو تذكرت....انتي ياكازويا....سنتحدث جيدا عندما اعود....

سنتحدث جيدا عندما اعود

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع.......
نلتقي في part05.....
اتمنى أنه قد نالت اعجابكم فل تقدمو كل الدعم الممكن مع حبي إيمان ❤️

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن