بدأو يمشون بين موظفي المنظمة وهم ينظرون اليهم بإعجاب بقوتهم وثقتهم وبعدها جاء رجل قصير القامة واصلع الرأس وقال: سايا....لقد مر زمن...
سايا: نعم....لم نلتقي منذ سنة....يا ألبيرت...
وقامت بمصافحته وقال: هل من أخبار عن مجموعتكم....سمعت انكي تخالفتي مع السيد سياو...
نظرت اليه سايا ببرود وقالت: في الحقيقة هذا ليس من شأنك....
وابتعد للخلف وهو يتعرق وقال: هه....اهدئي....
ليأتي سياو ورأته سايا من بعيد وابتسمت وقالت: هاهوا سياو لماذا لاتسأله بنفسك...
سياو: ماذا يجري هنا...الجميع ينتظركم في قاعة الإجتماعات.....
سايا: نحن آسفو...
ومدت يدها وهي تبتسم وقالت: من بعدك ياسيد ألبيرت ... سوف ألحق بكم بعد قليل....
سياو: الى أين...
سايا: أحتاج للحديث قليلا مع أفراد مجموعتي...لو سمحت...
سياو: اذن لاتتأخري....
ذهبت سايا والاخرون الى غرفت بها مقاعد متلاسقة وجلسيت سايا وقالت: اسمعو انهم يشكون بأمرنا...
ستار: ماذا.....
كيكيو: نعم نظرات سياو فيها شك...
سايا: علينا اخذ الحذر في حديثنا اليوم...
بدأ ڨارا بالنظر إليهم بإستغراب وقال: ماذا يجري هنا...
سايا: الافضل أن تبقى صامتا طوال الاجتماع...
بدأو بالضحك وقالت سايا: هيا دعونا نذهب وإلا زاد شكه....
.
.
.
كان الجميع حاضرا في قاعة الاجتماع ليفتح الحراس الباب وتدخل عصابة العنكبوت ويعم الصمت المكان ....جلست سايا على طاولة الإجتماعات والاخرون في المقاعد الخلفية وقالت سايا: نعتذر على التأخر....هلا بدأنا...
سياو: حسنا فلنبدأ إجتماعنا....
فقاطعه ألبيرت قائل: قبل ذلك كنت اريد ان اكشف شيئا...
وأشار لأحد مساعديه واحضر له ملفا وأعطاه لسياو...فتحه سياو ليرى تلك الصور التي كان يخبأها.
....
الجميع صامت ليقطع ذلك الصمت تنهد سياو العميق وقال: ألبيرت....من أين احضرت هذه الصور....
ألبيرت : كنت أشك في الامر....لذا ارسلت جاسوسا ليلتقط هذه الصور.....وظهر ان الامر حقيقي....
ستار: ماذا يجري هنا....
قام سياو برمي الصور امام سايا وقال: اشرحي ماهذا....
لقد كانت تلك صور سايا والاخرون وهم يتاجرون مع العصابات.....
بقيت سايا صامتة حتى قالت بصوت منخفظ: سياو انا....
ليقاطعها ألبيرت: اياكي وإختلاق أعذار.....
سياو: سايا ....لن اعيد كلامي ماهذا....ولماذا لم تخبريني.....
سايا: سياو....انا لم اخبرك لأسباب خاصة....
ألبيرت: هاهاها....أرأية اخبرتك انها لن تخبرك....فماذا تتوقع من شخص يتحكم بقوة الشياطين....انها مجرد خبيثة كالشيطان....
لتقف كيكيو وتتجه الى ألبيرت وتمسكه من ثيابه وقالت: اغلق فمك ايها العاهر....
سايا ببرود وغضب: كيكيو....يكفي....
استدارت ونظرت إليها وقالت: لكن سايا....
لتنظر الى عينيها وسايا تستشيط غضبا....فأي حركة من ألبيرت ستكون سبب موته....ابتعدت كيكيو وعادة الى مكانها...
أنت تقرأ
عصابة العناكب
Actionالحب الصداقة التضحية الرومنسية المافيا القوة الخيال السيطرة الدراما.... ماذا لو اجتمعو في رواية واحدة رواية من عالم الواقع ولكنها خيالية رواية غيرت احداث الوقت واختلطت بين الحاضر والماضي والحقيقة والخيال والصداقة والخيانة والحب والكره والانتقام والت...