وصلوا عيال الشيخ عند بيت جواد..
ووقفوا السيارات جميعاً ونزلوا منها وتوجهوا لسيارة
عسّاف الي كان فيها الجد وسحبوا الكرسي وساعدوه يقعد عليه، ونزلت الجده ونزلت فَي وهي تناظر البيت الي وصلوا عنده بيت فخم جداً..بلعت ريقها وهي تناظر البيت الجميل واللي دائماً ما تحلم فيه وتتمنى تعيش في بيت مثله تقدموا عيال الشيخ ومعهم عمهم اللي على كرسيه المتحرك بينما فَي وجدتها يمشون خلفهم داخلين للبيت..
دخل الجد وعيال اخوانه كلهم الى مجلس جواد بينما الحريم اللي هم الجده وفَي، دخلوا لقسم النساء بعد ما اشر لهم جواد عليه وأول ما دخلوا كانت ملاك واقفه في استقبالهم واللي عرفت بالقصه كامله من جواد وطبعاً وبكل تأكيد بتستقبلهم بكل احترام بما انهم ضحايا من ضحايا جراح وانهم إظلموا مثل ما هي انظلمت في حياتها، لا شعوريه نزلت دموع ملاك اول ما شافت العجوز واقفه وتذكرت جدتها " مزنه " اللي ماتت بدون ما تعرف اي شي عن ملاك وتعبت حيل معها وتقدمت ملاك بدون شعور واحتضنت الجده و بدأت ترحب فيها وتهلي..
ملاك: هلا والله نورتوا البيت حياكم، حياكم الله تفضلوا البيت بيتكم!..
الجده: الله يسلمك يا بنتي شلونك عساك طيبه اخبارك؟
ملاك: الحمد لله طيبين ما نسئل الا عليكم انتم شلونكم وش اخباركم؟الجده: الحمد لله كلنا في خير .
ملاك: يا عسى دوم ان شاء الله حياكم الله تفضلوا نور البيت فيكم والله بوجودكم ابرك الساعات اللي زرتونا فيها ورجعتوا لنا حياكم الله " ناظرت فَي وقالت " هلا حبيبتي شلونك؟
فَي تقدمت وهي تسلم عليها الحمد لله طيبين انتي وشلونك عساك بخير؟
ملاك ابتسمت لها وقالت: الحمد لله وش اخبارك انتي؟!
فَي: الحمد لله طيبه..
ملاك: حياك الله حبيبتي تفضلوا ادخلوا جوا، البيت بيتكم لا تنحرجون حياكم الله ابرك من زارنا حياكم الله نور البيت والله في وجودكم..
ابتسمت فَي وهي أعجبت جدا بأخلاق ملاك وجمالها وإحترامها لهم والجدة كانت مبتسمه وهي تذكر الله عليها...
ودخلوا لداخل مجلس الحريم بينما ملاك على طول وقفت وهي تاخذ القهوه وتصب لهم وترحب فيهم وتهلي وتسهل وهي مبسوطه بتوجدها معهم ومبسوطه انه رجع لهم حقهم من بعد الظلم اللي إنظلموه وهي تعرف وش معنى ان الحق يرجع لك بعد ما تنظلم كثير..
واكثر انسانه تدري بأهمية هالشي، وهذا الشعور هي بكل تاكيد تعرفه، تقدمت وهي تقدم لهم القهوه والحلا وترحب فيهم مره ثالثه، وهم يردون عليهم..والجده كان تفكيرها عند حمدان وهو كاسر خاطرها ومتضايقه على شانه اما فَي فكانت جداً معجبه باللي قاعد تشوفه من اثاث ومن اشياء فاخره وجميله هذه هي الحياه الصدق! ..
أنت تقرأ
انتي ربيع العمر في كل الفصول!
General Fictionالجزء الثاني من رواية " ولا زلت في حبل الغرام اتجود.. " رواية / انتي ربيع العمر في كل الفصول! للكاتبة/ الرنيد