part 16

9.1K 299 1.1K
                                    

......

عند الشرطه..

سمع هادي العسكري ينادي اسمه: هادي بن جراح..

وقف هادي بسرعه وراح له: انا هادي..

فتح العسكري الباب و قال له : اطلع..

طلع هادي وهو عاقد حواجبه وقال: وش صار؟

العسكري: امشي معي وانت ساكت توجه هادي بعد العسكري رايحين لمكتب الضابط.

__

اما عند غيداء جاءت الشرطيه ونادت بأسمها: غيداء منصور...

تركت غيداء الخس اللي في يدها وقالت: أخيراً جيتي والله ما باقي الا شوي وأبعبع كني ماعز من ساعه قاعده اعلف في ذا الخس وهو مو راضي ينبلع..

الشرطيه فتحت الباب و قالت: أطلعي..

طلعت غيداء وهي تعدل نقابها وتناظر حالها في المكان ومشت الشرطيه وقالت: تعالي خليك وراي..

مشت غيداء خلف الشرطيه متوجهين الى مكتب الضابط اللي استدعاها هي وهادي..

وصلوا عند المكتب وفتحت الباب ودخلت وشافت هادي واقف وجواد جالس ناظرته شوي ثم ناظرت الضابط وتقدمت بهدوء وسمعت الضابط يقول: اول ما يصحى المريض يجي عندنا نسمعه و ألا بيتم استدعائك انت يا دكتور جواد...

جواد: ابشر ولا يهمك وبثبت لك إن هذي المشكله مشكلة عائلية بيننا واحنا نحلها..

هز الضابط راسه وناظر هادي وغيداء و قال: تقدرون تطلعون..

ابتسم هادي وناظر غيداء الي كانت شاده على يدها بقوه وواضح عليها انها معصبه..

وقف جواد وقال: مشكور يا حضرة الضابط..

أومئ الضابط بهدوء وطلع جواد وخلفه هادي وغيداء.

.
وأول ما ابتعدوا عن العساكر التفتت غيداء بعصبيه وقالت: قدرت تطلع اخوك يعني؟ ذبح الرجال والحين طلعته! انتو تحسبون الدنيا على كيفكم ولا وش؟ انتم عندكم ضمير؟ ما تحسون بغيركم!!
هذا وهو من لحمكم ودمكم مسوين فيه كذا الحين
من لجده وجدته وبنت عمه غيره؟..

انتوا ما تحسون؟ انتوا قلوبكم من وش مخلوقه؟..

تدري!.. اصلاً الشرهه مو عليكم الشرهه على الضابط اللي طلعك من السجن وانت معتدي على الرجال وضارب راسه في الجدار قدام عيوني!..

هادي ناظرها بصدمه وقال: انتي وش قاعده تقولين يا بنت؟!!

غيداء بعصبيه: والله يا هادي والله لو يموت حمدان ما اسامحك طول عمري فعلاً انتوا يا آل فارع مستحيل تتغيرون....
على من تطلعون أصلاً طالعين لابوكم!..

 انتي ربيع العمر في كل الفصول! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن