....
الضابط ألتفت للعسكري وقال: سجل..
هز العسكري راسه بالموافقه وهو يكتب المعلومات..
الضابط يوجه كلامه للدكتور: كيف وضعه الصحي الحين؟
الدكتور: يحتاج يبقى هنا لين يتم التأكد من إستقرار حالته..
الضابط هز راسه وقال: يمنع منعاً باتاً طلوعه من المستشفى بغير إذن أمني..
الدكتور هز راسه بالموافقه: ابشر طال عمرك..الضابط: بعد ما تستقر حالته بنجيه وبيتم التحقيق معه وأنت ما قصرت ادليت بإفادتك...
اومئ الدكتور بالموافقه .
وطلع الضابط من الغرفه واستقبله باسل بخوف: يا حضرة الضابط حمدان والله مو من هالنوع اكيد في سوء تفاهم...
الضابط عقد حواجبه: من حضرتك؟
باسل اخذ نفس: انا خويه وأعرفه من يوم كنا صغار وأعرفه حق المعرفه الولد مصلي صايم طايع ربه ماله في هالطريق صدقني في شي خلف السالفه..
الضابط بهدوء : حضرتك بتتفضل معنا بناخذ كل اقوالك وبتطلع..
باسل هز راسه بالموافقه وقال: انا حاضر للي تبون المهم ما ينظلم خويي..الضابط: ما في احد ينظلم العدالة بتاخذ مجراها..
طلع الضابط ومعه العسكري وكذلك باسل طلع معهم
وهو يفكر شلون يطلع صديقه من هذي الورطه..____
غيداء: فَي..
فَي بعصبيه: قلت لك ما عندنا أهل اهلنا تبروا من جدي وطردوه من ديرتنا واخوه دمر كل حياتنا واخذ على جدي كل ما يملك تدرين ليه؟ لأن جدي رفض يزوج عمتي لولده كذا بكل بساطة دمرنا احنا كنا شيوخ يا غيداء شيووخ لكن شوفي حالتنا الحين...
غيداء بلعت ريقها وقالت: انا سكت يا فَي كثير من يوم علمتيني السالفه اول ما تعرفنا انا كنت توي راجعه من ديرتهم انا عشت معهم ايام وعرفتهم ما ألومك تكرهينهم بس صدقيني يا فَي مو كلهم كذا الأب بس فاجر عياله صدقيني مستائين منه كثير ومن تصرفاته والحين الأب مات ماعاد له وجود وعياله بيساعدونكم..
فَي ببكاء: حتى لو ودي ما اقدر اطلع ارقامهم..
غيداء بأبتسامه: انا اقدر
فَي: تـ.. تقدرين ايش؟
غيداء: واحد من اقربائكم واقف برا لو تبين نكلمه..فَي برعب: لا لا ما ودي
غيداء تطمنها: فَي اهدي لو سمحتي خلاص انا بتصرف
فَي: غيداء امنتك الله لا تقولين شي ما نبي منهم شي حمدان بيزعل.
غيداء ابتسمت وغمزت لها: حمدان بيزعل؟
فَي صدت بوجهها: صحيح انه كلب وحيوان لكن برضو ما يصير نكلمهم وهو ما يبي.غيداء تنهدت: طيب وولد عمك ذا وينه كيف بنتصرف.
فَي: شـ.. شوفي جواله في غرفته وبنشوف اخر رقم دق عليه.
غيداء: اجل يلا روحي جيبيه.
فَي: روحي انتي
غيداء قلبت عيونها: ياليل الدراما اقول روحي هاتيه من غرفته بدخل غرفة الرجال؟
فَي: اي عادي هو مو موجود
غيداء غمزت لها : دامه مو موجود روحي انتي ومنه يا غبيه خلينا نستكشف غرفته ونشوف لو في شي يثير الشكوك حوله..
أنت تقرأ
انتي ربيع العمر في كل الفصول!
Ficção Geralالجزء الثاني من رواية " ولا زلت في حبل الغرام اتجود.. " رواية / انتي ربيع العمر في كل الفصول! للكاتبة/ الرنيد