..
...
"غيداء"
ناظرت هادي وقالت: على اي أساس بترفع عليهم قضيه؟ وش بتقول؟ على أي أدله بتستند انت؟ ماعندك شي يدل على انهم يحملون لك العداء!
وماعندك اي دليل ان حمدان شريك مع فيّان وباسل!
وبعد اذا رفعت عليهم قضيه هم الكاسب الوحيد فيها هم بيرفعون عليك قضية اتهام لأنك ماعندك اي دليل وبكذا انت الي بتخسر انت الي بتقدم نفسك طعم لهم وبكل سهوله!.هادي وقف ويديه على الطاولة وناظرها وقال: وليه ما يكون عندي دليل؟ انا بطلّع الدليل اليوم وبرفع عليهم قضيه وأولهم حمدان لو عرفت انه يطعن في ظهورنا وحنا اهله والله لدمره..
غيداء: هذا انت قلت انتو اهله مستحيل يتعاون ضدكم ثاني شي توكم متعارفين امداه يتعاون مع اعدائكم؟
هادي: كل شي معقول ممكن يكون يعرفنا من قبل لا نعرفه..
غيداء: بس يا استاذ هادي انت لو رفعت ضد حمدان قضيه وخسرتها وما كان حمدان له أي علاقه وقتها انت بتخسر عمكم الي توكم تلتقون فيه!
بتخسرون!هادي اومئ: انا بشوف الموضوع والله لا اندمهم كلهم الثلاثه..
غيداء بقلق: طيب استاذ هادي ءء وش بتسوي.
هادي مارد وطلع من المكتب ولحقته غيداء بسرعه وقالت: استاذ هادي لحظه!
توقف هادي عند مكتبها والتفت لها وقال وهو صار على اسنانه: فيّان وحمدان وباسل برفع عليهم قضيه لا تتفلسفين على راسي ولا تتدخلين في هذا الشي!. انتي ليه تتصرفين وكأنك تعرفين حمدان وواثقه فيه انه ما بيسوي شي من هذا كله؟.
غيداء شدت على يدها وقالت: انا ما أتكلم على انه اعرف حمدان انا اتكلم على انه اعرف حالتهم الماديه واعرف انهم من اهلكم وشلون تبيهم يعادونكم وحمدان وش اللي بيوصله عند فيّان وباسل؟ وترى انا اعرفهم من يوم كان عمري 16 من يوم ما رجعنا من عندكم من الديره وانا اعرفهم واعرف حياتهم واعرف كل شي يمرون فيه فلا تستهبل عليهم وينهم وو ينكم!!!!
هادي : خلاص اجل انا بشوف اذا له دخل ولا ما له دخل انت لا تتدخلين انا بشوف واتبع الحقائق وبرفع عليهم قضيه اذا كان لهم علاقه بيتضح لنا هذا الشي و اذا ما كان لهم علاقه فـ أنا بتحمل المسؤوليه وانا بسوي لهم اللي يبون عشان ارضيهم المهم انه اتاكد..
غيداء بهدوء: انا اشوف ان هذا الشي غلط يا استاذ هادي انا من واجبي كموظفه وكـ مساعدة خاصه لك اني اقول لك باللي احسه! لأن الي تبي تسويه غلط..
هادي بحده و الغيره وصلت عنده منتهاها وهو يشوف اهتمامها في حمدان وصار يحس ان لها علاقه فيه فقال وهو شاد على يده: من واجبك كمساعده خاصه تنفذين الشي اللي اقوله لك فقط لا غير، غيره لا تتدخلين فيه وخليك يا غيداء بعيد عن هذا الموضوع لا تتدخلين عشان لا تخسرين وظيفتك!.
أنت تقرأ
انتي ربيع العمر في كل الفصول!
General Fictionالجزء الثاني من رواية " ولا زلت في حبل الغرام اتجود.. " رواية / انتي ربيع العمر في كل الفصول! للكاتبة/ الرنيد