....
باسل: الحين علمني وش الي وصلك لذي الحالة!؟
حمدان بقهر: هادي الكلب
باسل سكت شوي ثم اومئ بتفهم..حمدان زفر وقال: الحين ما خذين جدي وجدتي ومدري وينهم.
باسل وهو واقف : الحين وشلون اطلعك؟ ما يقبلون الا يوم يوافق الدكتور..
حمدان صر على اسنانه: تصرف يا باسل تصرف لا تفشل خطتي!
باسل مسح وجهه وقال: حمدان اسمع يرحم والديك مقدر اهربك..
حمدان: اجل أمنع ان الدكتور يفحصني تصرف شف لك حل..
باسل جلس بجنبه وقال: انا بخنقك وارتاح...
ضحك حمدان وقال: لا لا باقي شغلات كثير بحققها.
ابتسم باسل وقال: الله يعينني عليك.
حمدان غمز له: واثق فيك.
باسل ناظره بضيق: هو ما جحفلني الا ثقتك فيني .
حمدان ابتسم بهدوء وقال: انا احمد الله اني عرفتك انت الخوي الي صعب تلقاه في هالزمان.
ابتسم باسل وقال: لا لا كذا انت ناوي فعلاً اني اساعدك حتى لو ما أبي خلاص ازهلني...
حمدان: الله يطول بعمرك.باسل: وياك اجل انا بحاول اني ألهي الدكتور عنـ...
انقطع كلامه يوم انفتح الباب ودخل الدكتور وحمدان ناظر باسل وقال بعصبيه: قلت لك من انت ما اعرفك؟!
باسل ناظره وناظر الدكتور و قال: يا حمدان يرحم والديك جدك بيتعب ان ما شافك اليوم تكفى تذكرني!
حمدان بعصبيه: جد ميين انا ما أعرفك..
الدكتور ناظر باسل وأشر له يسكت لكن باسل قال بعصبيه: جده يبي يشوفه وش اقول له بعد!
الدكتور رفع حاجبه وقال: جده في الديرة مع الدكتور جواد وشلون طلب يشوفه وهو ما يدري عن حالته؟
حمدان شد على يده بعصبيه يعني جده ما عنده علم وفوقه ما خذينه للديرة!!
الديرة الي طلع منها مذلول!!!باسل توتر وناظر الدكتور وقال: ءء اي ادري انه في الديرة اجل وش اتكلم من راسي؟ جواد قايل لي ان جده خايف وقلقان ويمكن يشك ان حمدان فيه شي لذلك مضطرين ناخذه للديرة لجل يشوفه وبعد يمكن يتذكر.
الدكتور هز راسه بالرفض: ممنوع يطلع قبل نتأكد انه اصبح في صحه جيده وبعدها يجي الدكتور جواد بنفسه ويطلعه...
غمض حمدان عيونه بعصبيه وهو يصبر نفسه..
باسل ناظر حمدان وناظر الدكتور وقال: زين.الدكتور: الحين بناخذ المريض للفحوصات.
باسل: انا من رأيي انه يقعد يرتاح وبكره تفحصه.
الدكتور: مااحد طلب رأيك هذا مريض عندي وانا ادرى بالي لازم يصير.
أنت تقرأ
انتي ربيع العمر في كل الفصول!
General Fictionالجزء الثاني من رواية " ولا زلت في حبل الغرام اتجود.. " رواية / انتي ربيع العمر في كل الفصول! للكاتبة/ الرنيد