"مسفر"
ناظر أهله وقال: وش الي صار في غيابي جراح وشلون
مات؟.رفعت راسها وضحى وناظرت خواتها ثم ناظرت مسفر وقالت : صارت اشياء كثيره يا مسفر ما يستوعبها العقل!.
مسفر بأستغراب : وش صار؟
وضحى انتقلت نظراتها ما بين خواتها كلهم ورجعت تناظر مسفر وقالت: ملاك!.
تسارعت دقات قلب مسفر ونطق بخوف: وش فيها؟
وضحى اخذت نفس عميق وقالت: ملاك طلعت مو مجنونه!
قال مسفر بعدم استيعاب: هاه!!.
هزت راسها تأكد كلامها وقالت: طول السنين الماضية كانت تمثل علينا كلنا...
مسفر بأنفعال: انتي وش قاعده تقوليـــــــن؟!!!
وضحى: ملاك طول السنين الماضية كانت تكذب انها مريضه في الحقيقة هي الي كانت تحرق المخازن!
مسفر صرخ بتفاجأ: وششششش؟!
وضحى: عشان تنتقم لامها وابوها مثلت على الجميع
مسفر: وو وخالتي مزنه؟!!!وضحى بحزن : هي بعد ما كانت تدري
مسفر ناظرهم بصدمه وبدت وضحى تسرد له كل شي صار في غيابه وهو مصدوم ويتذكر المواقف الي صارت بينه وبينها يعني كانت مدركه لكل شي؟!
تسارعت دقات قلبه وغمض عيونه بعدم استيعاب ووقف وهو يحس انه ضايع كان دائماً يحاول انه ما يفكر فيها وبتصرفاتها معه ويقول مجنونه لكن ما كانت مجنونه؟!مشى عنهم بخطوات ضايعه وهم يناظرونه بأستغراب وطلع من البيت متوجه لسيارته دخل فيها ونزل راسه على الدركسون بعدم استيعاب ودقات قلبه متسارعه ووجهها امام عيونه مو قادر يفارقه!!!!..
معقول صفحات من الماضي بدأت تنفتح؟
وزاوية من زوايا قلبه لطالما اخفاها بتظهر؟!_______
" حمدان "
كانوا جالسين على الغداء هو وجدانه..
اما فَي فكانت في غرفتها تاكل بهدوء وهي تسمع لصوتهم برا
وفجأة شد انتباهها كلام حمدان: وقالوا انهم طالبين القرب مننا وان فَي هي الي معطيتهم رقمي..اتسعت عيونها بفرحه وتركت الأكل وركضت بسرعه للباب تسمع لكلامهم وقلبها يدق بسرعه.
جد حمدان: ومنهم ووش قلت لهم.
حمدان: يقول انه ابو سلطان مدري سليمان.
جد حمدان: ووش قلت لهم؟
حمدان ببرود: ما عندنا بنات للزواج
اومئ الجد بالموافقه اما فَي اتسعت عيونها بصدمه وتجمعت الدموع في عيونها بقهر من كلامه وحست بالكره له والعصبيه منه! وش دخله يقطع نصيبها وش دخله يرفض بدون حتى لا يسئل عن رأيها ليه كذا متحكم في ابسط حقوقها!.!
أنت تقرأ
انتي ربيع العمر في كل الفصول!
Narrativa generaleالجزء الثاني من رواية " ولا زلت في حبل الغرام اتجود.. " رواية / انتي ربيع العمر في كل الفصول! للكاتبة/ الرنيد