part 20

7.8K 294 229
                                    

....

عندما تكشف الحقائق..
تتحول الأحلام...
عندما تكشف الحقائق..
تبدأ المشاعر تتدفق..
تبدأ الأحلام تتشكل وتنرسم..

____

جد حمدان بغصه:  حمدان!

تقدم حمدان و باسل للجد وقال باسل بتمثيل:  هذا هو جدك يا حمدان..

تنهد حمدان وتقدم من جده وهو يقبل راسه ورفع الجد يده يحتضن راس حمدان لكن حمدان تألم وتأوه...
وجواد انتبه بسرعه وقال:  لا يعمي وخر يدك من الجرح..

الجد اقشعر جسده يوم لمس جرح حمدان وسحب يده بسرعه وقال:  وش جاه ولدي وش جاه حمدان؟!!!

جواد تنهد بضيق:  حادث ياعم حادث..

شد حمدان على يده من كذب جواد والتفت لعيال عمه الي تقدموا يسلمون عليه ويرحبون فيه يحاولون يخففون عنه وباسل يناظر حمدان بهدوء ويشوفه وشلون ساكت ويناظرهم يدري ان نظراته هذي حقيقيه نظراته مو تمثيل!  .

جواد بهدوء:  احنا أهلك وذول عيال عمك..

الجد نزلت دموعه بضعف وهمس:  ولدي ما عاد يتذكرنا؟

جواد التفت لعمه وجلس بجنبه وقال يهديه:  بيتذكر يا عم بيتذكر اوعدك انه بيتذكر انت لا تخاف الموضوع بسيط يبي له بس صبر وانت الحين العامل المهم لجل ترجع لحمدان ذاكرته لا تضعف يا عم هو يحتاجك..

حمدان عز عليه يشوف جده منهار وكان شوي ويكشف كل شي لكن باسل تقدم منه وشد على كتفه وقال:  تعال ارتاح واجلس..

حمدان ناظر باسل وناظر جده وجواد عنده يهديه...
حمدان بهمس:  لا يصير شي لجدي!

باسل شد على يده وهمس له:  لا تخاف ما بيصير شي ان شاء الله هذا هو جواد يهدي ويفهمه و جدك ما بيضعف،  انت انتبه بتخرب على نفسك كل شي بنيته..

اومئ حمدان وجلس على اول كنبه وهو يناظرهم ويناظر جده اللي يهديه جواد..

جواد بأبتسامة:  اهدأ يا عم وعد رجال ان حمدان بيطيب انت لا تقلق  لكن  الحين هو يبي يشوف جده هو يحس بتشتت خلك معه وقريب منه لجل يقدر يستعيد ذكرياته ويستعيد ذاكرته...

تنهد الجد بتعب وناظر حمدان وقال:  كله بسببي انا لو اني ما قسيت عليه وطلعت من البيت ما كان صابه الحادث..

حمدان شد على يده بقوه ويحاول يتحكم في نفسه..

فاهد تقدم وجلس بجنب عمه وقال:  هذا قدر الله وحكمته لا تلوم نفسك يا عمي وجواد قال لك بسيطه مسئلة وقت وبترجع له الذاكره وانت ما تدري لعلها خيرة حمدان يتقرب منّا ويصير بيننا...

حمدان صد بوجهه وهو يهز رجله يحاول يتحكم في نفسه لا يقوم يفضح كل شي..

جواد ناظر حمدان وقال بهدوء:  حمدان الحين بيرتاح وبينام وبكره الصبح ان شاء الله نقعد كلنا ونعرفه علينا واحد واحد وانا بنفسي ببدأ له جلسات نفسيه ويوم يصير مستعد بناخذه للمستشفى ونقوم باللازم..

 انتي ربيع العمر في كل الفصول! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن