part 15

7.8K 264 130
                                    

....

رجعت العنود وجلست على كرسيها وناظرت فاهد الي يتصل بأخوانه ناظرت جواد وقالت بأبتسامة:  خلصت حبيبي؟

جواد هز راسه بالموافقة وقالت العنود:  انتظر ابوك يخلص اتصالة وروح معه تغسل يدك.

جواد: حاضر.

وقف فاهد ودخل جواله في جيبه وناظر العنود ثم ناظر جواد وقدال:  تعال يا بابا نغسل في مكان الرجال.

ابتسم جواد وراح مع ابوه وهو متحمس..

وقف فاهد يغسل يديه ورفع جواد يغسل ونزله على الأرض  ونشف يديهم بمناديل ومسك يد جواد ومشى معه وشاف العنود واقفه مد يده لها وتنهدت العنود ومدت يدها ومسكت يده  ومشوا طالعين من المطعم وقال جواد بأبتسامة:  وين بنروح يا بابا؟
فاهد ابتسم له وقال:  الملاهي..

شهق جواد بفرح وهو يصفق بسعادة وضحك فاهد بمحبه وتوجهوا للسياره وفتح فاهد لها الباب الأمامي ودخلت العنود اما جواد دخل للخلف وفاهد قعد في مكانه وحركوا ومد فاهد يده وهو يشغل لهم شي
بينما العنود كانت متكتفه وتناظر من الشباك للناس وللأشجار ولكل شي المهم عندها ما تلتفت وتشوفه يناظرها...

وجواد كان يصفق مع الأغنيه وهو فرحان فيهم وفاهد عينه على الطريق بهدوء وبصمت..

ومرت دقايق لين وصلوا عند ملاهي ووقف فاهد سيارته والتفت للعنود وقال بهدوء:  ننزل؟
جواد بفرحه:  اي اي..

غمضت العنود عيونها من اندفاع ولدها وحماسه وهزت راسها بالموافقة ونزل فاهد ونزلت من جهتها وراحت لباب جواد وطلعته وقفل فاهد السيارة ومسك يدها ويد جواد ودخلوا للداخل..

وراح فاهد يا خذ لهم عصاير وقالت العنود:  شمس وين بيلعب هنا؟ 

فاهد بهدوء:  بندخل داخل ما في شمس
هزت راسها بهدوء وكملوا طريقهم داخلين لصالة الألعاب الداخليه

وجلس فاهد على كرسي وأشر لها تجلس بجنبه وقال:  العب وانا ابوك واحنا هنا بنشوفك.

جواد بفرحه:  تمام حاضر..

ركض جواد للألعاب وفاهد مد لها العصير وهو ما يناظرها..

جلست العنود وخذت العصير وهي تشوف جواد يلعب..

فاهد بهدوء: شلونك؟
العنود رفعت راسها وناظرته ثم نزلت عيونها وقالت:  بخير الحمدلله.

فاهد:  الحمدلله..

العنود بهدوء: وشلون وافق ابوي؟

فاهد شرب من كوب العصير وقال:  وليه ما يوافق انتي زوجتي ومن محقي اخذك معي ومع ولدك.

العنود سكتت وما ردت عليه..

تنهد فاهد وقال:  تعبت يالعنود انتي تعرفين انك الوحيدة اللي خذت قلبي واستخدمتي هالشي ضدي اوجعتي قلبي ببعدك يالعنود..

 انتي ربيع العمر في كل الفصول! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن