part 1

22.8K 599 237
                                    

...

الجزء الثاني من رواية..

" ولا زلت في حبل الغرام اتجود ".

"أنتي ربيع العمر في كل الفصول ".

~

بداية ~.

نزل من الدرج وفي يده ملفات ومستعجل يطلع يلحق على محاضرته الي بتبدأ..

صادف بنت اخوه بعمر "6 سنوات" والي تفاجأت من وجوده وشهقت بفرحه: عمووو هادي!.

ابتسم وقرب منها باس خدها وقال: هلا هلا .. ليه غايبه عن المدرسه؟
جود بهمس : سمعت بابا يقول انه بيطلع مع ماما كوفي.

ضحك بصخب وقال : وانتي غبتي عشان تروحين معاهم؟
جود اومئت بأبتسامة..
ضحك ونكش شعرها بيده ووقف بيطلع ولكن وقفه صوت زوجة اخوه "جواد" : هادي؟ بتروح ماقد اكلت لك شي؟
هادي توقف وشد على يده بهدوء هي الوحيده من بين حريم اخوانه الي ما يتقبلها بعد كل شي صار في الماضي، التفت لها وقال بأبتسامه مجامله: مشكوره انا تأخرت اساساً وبطلع..
ملاك اومئت وهي تعدل حجابها على راسها
وطلع هادي من البيت الي ما يجيه الا نادراً وأغلب وقته في شقته حرك سيارته متوجه للجامعه وهو يقلب جواله بيد وماسك الدركسون بيده الثانيه..

...
ملاك جلست وشالت حجابها وهي تناظر بنتها بنص عين: بابا الحين يصحى وبيعصب عليك لانك ما رحتي للمدرسه!.

جود جلست بجنبها وهي تلعب بأيبادها وقالت : لا بابا يحبني ما بيعصب انتي الي ما تبيني..

ملاك اتسعت عيونها : جود !.. عيب هالكلام انتي بنتي وشلون ما أحبك؟
جود ناظرتها وضيقت عيونها : تبين بابا لك بروحك!.

شهقت ملاك: يا قليلة الادب انا اوريك!!!

سمعت صوت ضحكته وهو ينزل من الدرج ويقول : طيب وهي صادقه ليه تغارين من بنتي الحلوه؟

جود ناظرت امها بنظرات أنتصار وعلى وجهها أبتسامة..
قلبت عيونها ملاك..

جواد قرب وباس خدود جود وجلس بجنب ملاك وهو يطوق اكتافها: ايه وش عندكم من الصباح؟
ملاك: ابد حضرة السنيوره جود متغيبه عن المدرسه وغصب عني بعد!
جواد ناظر جود وقال: وليه غايبه
جود قربت وجلست في حضنه: بابا انت تقول انكم بتطلعون كوفي وانا ابي اطلع معاكم
ضحك جواد وهو يبوس خدودها واعتلت ضحكتها: ااخ ياذي البنت... ابد بتطلعين معانا على هالخشم كم جود عندي؟
ملاك تحنحنت وهي تناظرهم بنص عين: اذا خلصتوا رومانسيتكم المنسيه ذي تعالوا الفطور جاهز من زمان

جواد وقف وهو يشيل جود ويتوجه للمطبخ وملاك سبقتهم وهي تصب لهم شاهي ولجود حليب

وجلسوا على الطاوله كلهم وملاك تقدم الفطور لهم وجلست معهم وبداو يفطرون..

_

"هادي"..

وقف السياره ونزل منها ورفع معصمه وناظر ساعته باقي دقائق قليلة وتبدا المحاضره!..

 انتي ربيع العمر في كل الفصول! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن