في بيت بوخليــــــــــــــــــــ ـفة :
الساعة 5:30 مساء
حمده وهي نازله من فوق وتغني :
ماهي هالليلة وبس وإنت متغير علي
صارلك كم ليله وانته وانته بالك ماهو لي
حاضر قلبك وغايب ليه يا أغلى الحبايب انته سامع
عني شي انت سامع عني شي
بو خليفه : هلا هلا والله بحمدوتي يعلني ما أخلى هالحس ياربي قربي قربي غناتي .
حمده أول ما سمعت حس أبوها طارت صوبه ولوت على أبوها وحبته عراسه : فديتك والله يا خالد والله اني متوله عليك وااااااااااااايد وينك يابوخليفه طول اليوم ماشفناك .
بو خليفه : هههههههههه فديتج والله يا بنتي بس شنسوي كان عندنا مركاض اليوم وكان لازم نحضر ونتشوف شو بيصير بس الحمدلله فزنا وبوشنا حصل مركز .
حمده وهي مستانسه : والله عيل شو بتاخذلي ؟؟
بو خليفة : ههههههههههههههههههه وانتي شو تبين اللي تبينه امرره واصل (يحب حمده واايد ويموت عليها بالذات إنها أخر العنقود ومسمايه على أمه وتربيتها )
حمده وهي تغمز لأبوها : أبا فستان يديد شفته في المجله حلوووو وايد ودخل خاطري ولا تعرف خلاص ما أبا شي الحين بفكر عقب بقولك .
أبو خليفة : هههههههههههههههههههههههاا ي خلاص فكري وعطيني خبر .
حمده : عيل وين أمايه عنك ؟
أبو خليفة : خاري أنا يوم حدرت البيت حصلتها يالسه تسقي الزرع أونه هذا الهندي ما يندل .
حمده : هههههههههههه فديته أمايه كله ولا زرعها موته وهالزرع تخاف عليه لا لا أنا الصراحه بديت أغار :
أبو خليفه : هههههههههههههههههه انتي خبله ولا شو كان الا بتغارين من زرع .
حمده : لا لا مايخصني أنا بروحلها .
وتسير صوب أمها و أبو خليفة يضحك على بنته وخبالها .
حمده : أمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااايه شو تسوين .
أم خليفة : ويدي بلاج جي زيغتيني الله يهداج شعندج تصارخين .
حمده : أم سوري مام .
أم خليفة : شووووووووووووووووه حوه انتي رمسي رمسة أفهمها عن العنجليزي هذا .
حمده : هههههههههههههههههههههههها اااااااااااي عنجليزي أونه صدج إنج فن .
أم خليفة : حمدووووووه عن الخبال وقوليلي شعندج ؟
حمده : لا والله يا أمايه بس ليش انتي هنيه والشيبه يالس أروحه حرااااااااااااااام تخلين أبويه الحليوو أروحه وتمين انتي هنيه خاري شو تسوين .
أم خليفة : أتسبح تتسبحين ويايه .
حمده وهي ناقعة ضحك : هههههههههههههههههههههههها ااااا والله انتي حركااااااات .
أم خليفة : لا حركة وحده انتي ما تشوفين تراني يالسة أسقي الزراعه ولا تبين هذا الهندي يموتها من كثر ما يصب ماي .
حمده : ههههههههههههههههههه انزينه روحي انتي عند ريلج وأنا بسقيها .
أم خليفة : انزين برايج بس تنبهي لا تبطين عليها هذا ورد وما يحتاي ماي وايد يموت فاهمه علي .
حمده وهي تضرب تحية نفس تحية الجنود : نعم سيدي .
أم خليفة : وهي تحب إيدها : الحمدالله والشكر متى تييج الحالة ؟؟
حمده : هههههههههههههههاااااااااي والله وأنا أقول يايبه الدم الخفيف هذا من وين طلع منج ثرج راعية ضحوك مثلي .
أم خليفه : عشتوا جان الكبيرة تشبه للصغيرة .
حمده : هههههههههه عادي يستوي .
أم خليفة : انزين عن الهذره وتنبهي للزرع . وتوها بتروح عنها .
حمده : أماااااايه نسيت أقولج اليوم ربيعاتي بيون عندي خلي الخدامه تزهبلي فوالة .
أم خليفة : انزين ما عليه بس جابلي انتي اللي جدامج ولا تيلسين تلعبين بالرمل وتنسين فاهمه غدي حرمه وبسج من اللعب فهالرملة .
حمده : ههههههههههههه والله اني حرمه بس اللعب ونااااااسة المهم ما عليج انتي .
أنت تقرأ
دمعة امل
Romanceالسلام عليكم هاذي روايه تتكلم عن حب الطفولة لكن بيكون في شي بيغير مجرا القصه هاذي قصه للكاتبه ام مايد