Part 10

45 2 0
                                    


الســــــاعه 8:30


الكل في بيت أبو خليفه ناش ومستعدين للرحلةالموعوده وطبعا حمدوه أولهم ناشه من الساعه أربع صلت ونزلت تحت تفازع أمها وتشوف شوناقص عليهم والساعه السبع قعدت كل اللي في البيت حتى يزوي وشموه ما رحمتهم قعدتهمأونه بسهم رقاد والحال كان نفسه في بيت سالم الكل ناش ويالس يحط الأغراض فيالسيايير وعالساعه تسع الكل طلع من البيت طلعوا ثلاث سيايير خالد ومزنه في الكروزلومحملين الأغراض وياهم وسالم وخليفه وحريمهم في سياره وحمد وأحمد وسعيد والبنات فيسياره ..

في سيارة أحـــــــمد :


أحمد : لولوهحبيبتي هاتلي سندويتشه والله يوعان ..
لولوه وهي يالسه توزع الأكل تقولرايحين عمان هب العين مسوين سندويتشات و جاهي وعصير ومرتبشين الحبايب : أحمدوه شووتبا بيض ولا يبن (جبن ) ...
أحمد وهو يتسهبل على أخته : لا ابا كيمااااا شي ..
حمدوه وهي تبي تغايظه : هاه أحمد نط العرج ولا شووو ؟؟

أحمد وهويرد على ورا عشان يشوفها الحبيبه يالسه في النص بما إنه لولوه تستحي من حمد وسعيديحب الدريشه أونه يستمتع يوم يشوف الشارع : أقوووول أخت رزه انتي تتمنين العرج الليفيني بس تهبين تحصلينه ..

حمدوه وهي ارتبكت من حركته ما توقعته بيلف على وراسكتت وصدت بويها الصوب الثاني أفف هذا يتعمد يحرجني بحركاته هاي ما يسد البارحه بعداليوم الله يستر ويطوف هذا اليوم على خير ..

أحمد اللي من شاف حمده مات تميقول فخاطره ياااااااا سلام ما حلاها اليوم لااا والعيون ذباااااحه والجحال بس يسد ( كانت حمدوه اليوم متعمده تكون حلوه صح إنها ما سوت شي في ويها غير انها تجحلتجحال عربي مخلي عيونها رووووووووووعه بالذات مع لون عيونها العسليه الفاتحه وحاطهغموس عالخفيف بس كانت صدج طالعه غاااااويه ) والله لأروايج يا حمدوه أنا اليوم مابخليج فحالج البارحه ما رمت أرقد من كثر ما أفكر فيج بس والله خايف ما تكوني تحبينيمثل ما أنا أحبج ؟؟

حمد : سعووووووود صدج انك بتروح عمره ؟؟
سعيد : هيه تخاويني ؟!
حمد : لا والله اونك يالس تعزم تندل انه ورايه امتحانات وانتنذل الحين تبا تروح ..
سعيد وهو يضحك : ههههههههه انا نذل ما عليه ياخي شواسوي الشباب عزموا وقلت يلا اجر ..
حمد : انزين ما عليه اتريا وبنروح رباعه ...
سعيد : لا لا لا تحاول انا بروح الحينه وانت متى ما تعزم بنروح رباعهوبناخذ ويانا هالخريش يمكن يعقل ..

حمدوه وهي ناقعه ضحك : حلــــــــــوهحلـــوه بو عسكور صراحه أشكر فنك ..
أحمد : لا والله وايد عيبتج شوي شوي علىعمرج ما ادري منو فينا الخريش أخت حمده اللي يتم يترابع
حمده وهي تحط إيدهاعلى حلجه بعفويه : لا لا لا لا لا لا لا دخيلك لا تكمل دخيلك أحمدووووه ورفجة بوخليفه ما تكمل ...
أحمد وهو مستانس على إيدها :--------

حمد وهو يضحك : حمدوووه يالخبله شلي ايدج عن الريال هبله انتي ..

حمدوه وهي توها تنتبهللحركه اللي سوتها وتشل إيدها على طووووول ونزلت عينها فحضنها وويها غدا أحمر منالقفطه : هاه .... سوري ...
لولوه وهي تضحك : هههههههههههااي خاطري أعرف شوبينكم انتوا الإثنين ...
أحمد تم يضحك : هههههههههه ياخي انتي ليش رزه جيبين الريال وحرمته مب حلوه تدخلين ..
حمد: لا والله جي ما تحيد رمستكالبارحه يوم تميت تقول-----
هنيه أحمد اللي حط ايده على حلج حمد وقاله : ياويلك لو كملت ..
لولوه : ههههههههههههه شو السالفه اليوم كل واحد ماسك شيعالثاني حمد خبرني شو ماسك على هذا ..

حمد :هههههه ماشي سوالف كبار ..
لولوه : قول والله انزينه لا تخبر حد ..

حمدوه هنيه قفطت وكانتشوي وتبكي هذا يتعمد يحرجها وناوي عليها وأحمد تعمد يقول جي كان خاطره يشوف ردة فعلحمده بس يوم شاف الدموع اللي فعيونها حس انها تكره وانها ما تباه حس انه قلبه مقبوظصح يمكن حمده ما تحبه وما تتقبله هو ليش ما فكر بهالشي .

سعيد اللي حس بهدوءحمده تم يهمسلها : حمدوووووه بلاج صاخه ؟؟
حمده والدموع ممتزره فعيونها : هاه لا ماشي سعيد .

سعيد وهو يبتسم : بلاج الغاليه ما عليج من أحمد واللهإنه يسولف ومب فنيته انه يضايقج بعدين انتي تعرفين انه اهليا محيرينج لأحمد من زمان ..

حمده وهي تطالع أحمد وعقب تطالع سعيد : هيه أدري بس مب حلوه جي يقفطنيجدام الكل وبعدين منو قال اني موافقه اخذه هذي رمسة أهلنا هب رمستنا احن وأنا حرهإذا بوافق أو لا.

سعيد وهو يطالعها بنظرة شك : اهااا اوكي خير لين ذيجالساعه ..
حمدوه ترد تطالعه وتبتسم : هيه خير لين ذيج الساعه ..

حمدوه فخاطرها عرفت إنها تروم تقص على الكل الا سعيد اللي فاهمها زينويعرف باللي فخاطرها من دون ما ترمس حمدوه استانست يوم أحمد قال جي ما تعرف ليش بسيمكن حست إنه أحمد هو الوحيد اللي يناسبها هوالوحيد اللي حبته هيه حبيت أحمد منزمان من يوم كنا يهال بس كنت أكابر بس الحينه يوم هو ربط اسمه باسمي أحس اني بموووتمن الفرح وهذي دموع الفرح بس هو لازم يقفطني جي جدام حمد ولولوه .. ويوم ردت تطالعهحست إنه مهموم وزعلان في شي فعيونه مخليه حزين لا يكون ندم عى الرمسه اللي قالها ..

الكل كان مستانس ومرتيش الا أحمد اللي كان يضحك ويسولف اونه عادي ومافيشي وحمده اللي كانت تكابر احساسها بالخوف كل ما تشوف نظرة الحزن اللي فعيون أحمد ...
سعيد وهو مرتبش : ياااااااااااا سلام طاعوا الجو ما حلاه ييييهاااااوالله لازم كل سبوع نطلع رحلة مثل جي ..

لولوه وهي تنزل الجامه : افففففففففففف ما حلااا الجوووو رهيب والله يا جماعه سمحولي والله بس انا في شيفخاطريا .. وتقوم وتيلس عالجامه يعني نص جسمها بره اونه الحبيبه هالشي كان فخاطرهاحمد أول ما شاف لولوه جي : ابيييييييييييييييييييه هذي ينت ولا شو بس صراحه قووويهانا ماعلي منكم وبسوي شراتها وبطل الجامه وظهر هو بعد وتموا يدقدقون عالسياره منفوق وسعيد هم بعد ظهر يلااا حشر مع الناس عيد كانوا هم أخر سياره يعني سياييرالشياب جدامهم وموزه أول ما شافت بنتها تمت تصرخ : اونه بنتي بطيح ..

وسالموخليفه ناقعين ضحك على خبال هالشباب وفطوم كل شوي وتنادي على اختها وتقولها تنزل بسلا حياة لمن تنادي الحبيبه طايره من الفرحه وحمد وسعيد يسوون حركات ليزوي وشميماللي يالسن يطالعوهم ويضحكون ..

أما داخل السياره الهدوء سيد الموقف حمدهتطالع أحمد وهو ساكت كان هادي حتى حمده خافت لا يكون صدج مهموم ومتضايج من الرمسهالللي قالها وتوها بترمس...........

دشت لولوه وهي تقول : ابييييييييييييييييييييييي يه في سياره يايه من الصوب الثاني يالفضيحه لا يكونواشافوني ..

أحمد : حمد سيارة منو اللي يايه ورانا هاي ؟؟
حمد وهويطالع زين وعقب رد دخل : هاه شكلها سيارة سهيل ولد خالتيا ..
حمده : هيه صحامي ترى دقتلهم اليوم الصبح وقالتلهم اننا بنسير البر جان بيون ورانا ..
حمدوهو يصد يطالعها : والله زين زين عيل يدي ويدوه بيون وياهم ..
حمده : هيهأكيد وين تباهم يضيعون هاي الرحله ..
لولوه : اقووووووووووول حمدوووووتي ..

أول ما قالت لولوه حمدوتي على طول صدت حمده على أحمد هو الوحيد اللي كانيزقرها به الاسم انتبهت انه طالعها بس شافت فعيونه شي ما عرفت تفسره ..
حمدهومن دون نفس : هاه قوووووووولي ...
لولوه وما انتبهت عالطريقه اللي ردتعليها حمده : اسوووووووم وهنووووووده بيون وياهم ..

حمده : أي ثنك ..
حمد : يعله فذمتج ..
حمده : مي بي والله ما ادري ليش يعني؟؟
حمد وهو يدز أحمد بإيده : هاه لا ما شي بس اليوم شكلنا بنشوف فليم هنديبس انما اييييييييييه ..
لولوه وهي تضحك : هههههههههههاااي تقصد هنووودهلااا وين البنيه كبرت وما اعتقد تسوي هالحركات ..
حمده وهي مب فاهمه السالفهويدش سعيد : أحمدوووه الحق هنوووووده يايه ويا يدووه...

حمده : شووووالسااااااااااالفه ؟؟!
لولوه وهي ناقعه ضحك : هههههههههههههههههاااا سالفهطويله عريضه ..
سعيد وهو يبتسم : ليش انتي ما تندلين ؟؟
حمده وهيخلاص صبرها نفذ : لا ما اندل شو السالفه قولولي..
أحمد : يلااااا عن المصاخهماشي هذيل ما عندهم سالفه ..
حمد وهو ما صدج سالفه بيغلس فيها على أحمدوه : اا ااا اااااااا ماشي سالفه ولا ماتبانا نقول ..
حمده : لولوه انتي خبرينيوليش انا ما أندل ؟؟
لولوه وهي تبتسم : ترى الله يسلمج هالسالفه استوت منسنتين تقريبا يوم كنا كلنا سايرين شاطئ الراحه ..
حمده : انزين وأنا وين كنت؟؟

لولوه : انتي كنت عند اختج مريم واحن يوم يوا كم خالتيا عندنا قلنابنمشيهم فسرنا البحر اونه بنشوي وبنسولف يعني تعرفين عاد المهم تموا الشباب يسبحونفحن غرنا جان تقول هنوووده قوموا بنسبح وما علينا من حد وانا اسوم نباها من اللهوقمنا سرنا بعيد شوي عن الشباب وتمينا نسبح شوي وهنووده دشيت عميق وغرقت وكان أحمدأقرب واحد لها فسبح صوبها وشلها وطلعها من البحر وكل هذا والحبييه متعلقه فصدره .

هنيه أحمد عصب : يعني وين تبينها تتعلق انتي غبيه ولا شو البنيه غرقانه ..
لولوه وهي تبتسم : انزينه انا ما قلت شي بس انا اقول لحمدوووووه الأحداث ..
حمد : هيه بلاك جي المهم لولوه كملي أحب أسمع السالفه منج لج طريقه حلوهيوم ترمسين .
سعيد : احم احم انت ايييييييييه لا تتعدا حدودك ..
لولوه وهي قافطه : يلا عااااااااد بنكمل ولا شووو..
حمدوه وبكلاهتمام : كملي كملي ..

لولوه : احم ماشي هنووووده طبعا نشت ووقفت بعد ماالكل تيمع عليها والحبيبه قافطه يوم درت انه أحمد هو اللي شلها وكل ما يرمس تتستحيوتوخي راسها اخر شي يوم يينا بنروح زقرت أحمد على ينب ورمسته وهو ضحك بس شو قالواما نعرف ومن يومج هنووده كل ما تيي بيتنا تسأل عن أحمد وتيلس تسولف وياه ..

أحمد : لولوه مب جنج تبالغين هنااااادي بنت خالتيا وعادي يوم تسولف ويايوأحس إنها مب حلوه ترمسين عنها بهالطريقه وحركات ماصخه نفس كل مره أخ حمد وأخ سعيدماباها انزينه ..
سعيد : انا ما يخصني كله من حمد هو اللي يقول تعال نطفربهم ..
حمد وهو يطالعه : انا هاااااااه ما عليه دوااااك عندي ...

سعيدنقع ضحك وحمدووووه ميته من القهر كيف كل هذا يستوي وهي ما تدري وشو سالفة هند هايبعد ما حصلت غير أحمد عشان تحبه هي تعرف انه محيرني شو هالمصاخه وانت يا أحمد لازمتكون حذالها فهذاك هالوقت : اييييييييه عن المصاخه وحركات بايخه جدام البنيه مالهداعي هاي بنت خالتنا وهب حلوه تتمون تسولفون عنها بهالطريقه واعتقد انه لازمتحترمون مشاعرها مهما كان ولوهي تحب أحمد هذا شي راجعلها وراجعله ( قالت هاي الكلمهوهي بتموت لو أحمد حب هند وخذها بس كانت تبا تبينلهم انهم مالهم دخل في السالفه )

أحمد وهو منقهر من رمسة حمدوه يعني تبين تفهميني الحين ما يهمج ما عليهبنشووف..

دمعة املحيث تعيش القصص. اكتشف الآن