"والمرأة في الإسلام مرغوبة لا راغبة، ويسعى إليها ولا تسعى هي البتة، يُخطَى لها ألف ميل ولا تتزحزح هي حتى تأتيها طالبًا."
___________________________
كانا "رجب " و"سيد" اللصان يقفان أمام الحقول بعدما سرقوا تلك العنزة الصغيرة وبعض الاشياء الأخري من مزرعة جد " يوسف" لكن "يوسف" كان لا يعلم بذلك هو فقط اختبأ لانه غير مطمئن لهما فنظر إلى هاتفه فوجد رسالة من ابن عمه الذي يسمي ب"نوح" قائلا:
_" يوسف رشيدة معزتي اتسرقت وقلة من بتوع جدك و حلة المحشى والالة الحاسبة بتاعتك وشوية حاجات تانية " فنظر "يوسف" باستغراب إلى تلك الرسالة الآتية فى وقتها والى اللصان والى "ليلى " التى تقف خائفة وتنظر إليهما والى تلك العنزة المسكينة فاقترب من أذنها اقتراب اربكها لكن بعد أن أخبرها ما فى جعبته ابتسمت بحماس وعزمت على تنفيذ ما طلب ._" احنا بقينا فى امان هنا يا "سيد " اكيد الراجل العجوز دا مش هيعرف احنا فين "
_" اخلص بس السيجارة دي ونبعد كمان شوية" ثم نظر ناحية العنزة الساكنة وقال :" بتبصيلى كدا ليه انت كمان دا انت مش هتجيبي فلوس عدلة حتى ربنا ينتقم منك يا رجب انت ال عطست وفضحتنا"
_" يخربيت الظلم " كان هذا الصوت الذي صدر جعل رجب يتوقف عن تناول المحشي وسيد الذي ابعد السيجارة عن فمه بذهول .
_" مين هنا " قالها سيد وهو يخرج سلاحا من جيبه وينظر حوله بتوجس .
_" انا المعزة يا عم " كان هذا صوت انثوى رقيق فنظرا ناحية العنزة بذهول .
_" شكل الحشيش المرة دي شديد يا "رجب" "
_" والمحشي بردوا شكله ليه نفس المفعول "
فنظرا نحو العنزة التي اختفت بعض ملامحها بسبب الظلام بتوجس .
_ " بتبصولى كدا ليه انا عاوزة اروح على فكرا "
هنا فقط اقشعرت أبدانهم عندما علموا أن الصوت صادر منها حقا وأنهما لا يتوهمان فقاما يركضان بفزع و"رجب" يردد :
_" طلع البدر علينا .."
فتوقف"سيد" عن الركض ونظر له باستغراب
_" بتبصلى كدا ليه منا مش حافظ حاجة من القرآن يا عم" قالها "رجب" بتبرير
_" انتو لسة واقفين لا دا انا اجي بقا و....." لم تكمل كلامها لأنهما كانا قد اختفيا من كثرة الركض .
ثلاثة ، اثنان، واحد
وفجأة صدح صوت ضحكات عالى بينهما فخرجا من خلف كومة القش وهما يضحكان على ذلك الموقف ._" انت طلعتي بتعرفي تقلدي صوت المعيز بالظبط دا ولا كأنك منهم"
_" شامة ريحة تهزيق فى الجو بس مش هقدر اعلق عشان انا لو مروحتش دلوقت هتهزق بجد "
أنت تقرأ
نبض قديم..♡
Randomكان يقال أن الحب دائما للضعفاء ، وكنت اتسائل عن السبب ؟ .....لكن عندما احببت علمت لماذا يلقبوننا بذلك ...♡. "ظَنَنْتُ أَنّكَ مَيّتٌ لَكِنّ قَلْبِى قَالَ لَا"