"تاهَت عيوني في بحور عيونِها
وأختَار قلبي أن يغوص فيغرقَ
أوَّاهُ من رِمشٍ أحاط بعينها
سهمٌ توغَلَ في الوَريد فَمزقَ
العَينُ بحرّ والهيامُ قواربٌ
والشرع واجبها بأن تتمزقَ
حَتى إذا ركب الفؤادُ هيامه
شَئتُ بأن نغوص فنغرقَ"🤍_ قراءة ممتعة يا حبايبي🙈
______________________________
_" شكرا إنك نورت حياتي" قالت " ليلى" هذة الجملة بمشاعر مضطربة وسعيدة وفجأة ارتدت العقد فى جيدها والخاتم فى بنصرها ووضعت بعضاً من ملمع الشفاة وقامت تذاكر بشغف وتحدي ومن وقت لآخر تتذكر ما حدث فتبتسم ببلاهه ثم تتدارك نفسها وتعود إلى كتبها مرة أخري بطاقة اكبر .
أما هو فكان يجلس فى مكتب غرفتة ويذاكر مثلها وينظر إلى اسورتها فى يده التي كانت دائما تسقط من يدها الصغيرة الرقيقة وقال:
_" اكيد الهدية بقت فى ايد حلوتى دلوقت ، يارب اجعلها من نصيبي ، انا لو متجوزتهاش ممكن ميعرفوش يلاحقوا عليا فى المصحات النفسية " قال ذلك ثم عاد إلى كتبه فلا مجال للحب فى مثل هذه الأيام الصعبة.
وتوالت الايام والأسابيع والشهور حتى انتهو اخيرا من الامتحانات وأصبح الجميع ينتظر النتيجة بخوف وتوتر ..
_" يوسف هو ازاي اخلى الاستوري محدش يشوفها غير شخص معين؟"
_" وانت عاوزة تعملى كدا ليه يا نور" قالها وهو ينظر إليها بشك..
_" لا عادي اصلى عاوزة انزل صورة ليا انا وصاحبتي ومش عاوزة غيرها ال يشوفها عشان مثلا لو حد تاني من اصحابي عندها اخوات ولاد ميشوفوش صورتنا"
_" طيب ناوليني الموبايل وانا اعرفك "
_" اتفضل هتلاقيها بإسم حبيبة قلبى "
نظر إلى الاسم فوجدها تضع صورة مألوفة له كثيرا فكاد أن يفتحها لكن نور قالت بسرعة:
_" اخلص يا يوسف ومتفتحش صورة حد من صحابي"_" طيب طيب ، خدي عملتلك اهو ولو سمحتي متدخليش اوضتي تاني ولو عوزتيني ابقى نادي عليا من برا"
_" طيب منا بعمل كدا عشان انت مانعني اني اقعد مع فريدة !!!"
هنا فقط استعاد ذكريات تكاد تكون من اسوأ ذكرياته على الاطلاق ..
(قبل سنوات كثيرة فى منزل الجد)
كان جميع الأطفال يلعبون ويضحكون سويا ..
_" فريدة تعالى كلمي جدك" كان هذا صوت والدتها "عزيزة"
فتوقفت عن اللعب قائلة:
_" حاضر يا ماما جاية اهو ، كملوا لعب انتم وانا هشوف جدو وجاية "
هنا نادت "سماح" على ابنتها وقالت :
_" جدك نده على فريدة ليه ومندهش عليكى ، اه مهو طبيعي أصله بيحبها اكتر منك واصلا كل العيلة بتحبها اكتر منك فعادي" قالت هذة الكلمات بحقد .
أنت تقرأ
نبض قديم..♡
Randomكان يقال أن الحب دائما للضعفاء ، وكنت اتسائل عن السبب ؟ .....لكن عندما احببت علمت لماذا يلقبوننا بذلك ...♡. "ظَنَنْتُ أَنّكَ مَيّتٌ لَكِنّ قَلْبِى قَالَ لَا"