1 : سوف ازعجكِ

172 14 16
                                    

"بما أنها المرة الأخيرة، سأخبركِ بهذا، هل تعلمين ما هو أسوأ شيء حدث لي على الإطلاق؟ الوقوع في حبك"

وعلى الرغم من أن الصوت كان منخفضًا، إلا أنه اخترق الرعد ووصل إلى أذنيها بشكل واضح.

كان صوتًا ضعيفًا، لكنه شق طريقه في العاصفة ووصل إلى أذنيه، كان المطر يتدفق من خلال يديهما المتشابكتين.

الأيدي التي كانت قريبة من قبل، والآن يائسة للابتعاد عن بعضها البعض، إذا افلتا ايديهما، سيموتان، إذا تمسكا بأيديهما، فسيموتان، لم تكن هناك طريقة للخروج من هناك على قيد الحياة.

"لقد عشتِ لفترة أطول، لذلك عليكِ أن تموتي أولاً، هذا هو العدل"

مر الوهج الأصفر للبرق من خلال تلاميذه المجنونه، في هذه العيون الزرقاء، رأت انعكاسها، تشاجرا، وحاول أحدهما التخلي عن يد الاخر وحاول الآخر تجنب ذلك، كان هناك وميض من البرق، ثم هدير، وثم سقطت الشجرة التي كانت بجانبهما.

مشهد عربة تحت شجرة يتم سحقها ... ... ... ... ... هل رأيته أثناء السقوط؟

"كانت العربة في حالة من الفوضى."

***

"لقد كانت شخصًا جيدًا حقًا، لقد التقيت بها مرة واحدة في مهرجان رأس السنة من قبل."

"آه. لقد التقيت بها أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، كانت لطيفة، من النادر أن تجد شخصًا لطيفًا جدًا، أليس كذلك؟"

"هل فوجئت للتو؟، لقد أصيبت بجروح خطيرة واضطرت إلى الاستلقاء لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، سمعت أنها لم تستطيع حتى حضور الجنازة"

"لكن ... ... ... ... ... ... تلك الإشاعة، هل هي صحيحة حقا؟، قتلت الاخت الأصغر أختها الكبرى؟"

"صهه، يقال أن عائلة كليش حضرت حفل اليوم أيضًا، كن حذرا ما تقوله"

لقد فات الأوان لتوخي الحذر بشأن ما قلته، لقد سمعت كلانسي بالفعل الجميع يهمسون.

وضعت فنجان القهوة الذي كانت تحتسيه على الصينية التي يحملها نادل عابر، وتفحصت الساعة المعلقة مثل السوار في معصمها.

لقد مرت ثلاث ساعات منذ أن دخلت الحفلة، على هذا المستوى، صمدت لفترة طويلة من منطلق الوفاء لفلورنسا.

قررت كلانسي العودة حتى لا تضطر إلى الاستماع إلى المزيد من الأشخاص يتحدثون عنها.

علاوة على ذلك، إذا بقيت اكثر، فقد تلاحظ ابنة أختها مارون أنها جاءت إلى الحفلة بمفردها.

"ستكون هناك فوضى"

بالتفكير في عناد مارون، حاولت كلانسي اكتشاف طريقة للخروج من الباب دون رؤية فلورنسا.

ولحسن الحظ، كانت فلورنسا منشغلة بالحديث مع زوجها بالقرب من الدرج.

سارت كلانسي بهدوء على طول الطريق.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن