في اليوم التالي، كانت كلايسي مريضة طوال اليوم.
سواء كان ذلك بسبب الضغط الناتج عن ميرين أو الصدمة من الرجل الغامض الملطخ بالدماء، لم تكن كلايسي تعرف السبب.
كلما تشتت ذهنها، كانت كلايسي ترى شقيقتها الكبرى جالسة أمامها.
"أختي..."
عندما مدت كلايسي يدها، أخذت شقيقتها يدها.
أمسكت كلايسي بشدة بيد شقيقتها، محاولة كبح الدموع التي ملأت عينيها.
كان والداها دائمًا في الخارج بسبب الواجبات الدبلوماسية، في غيابهما، تولت شقيقتها الكبرى ماري دور الوصية على كلايسي.
من خلال فترة المراهقة، الظهور الاجتماعي، الدراسات، الحياة اليومية العادية، وحتى ركوب الخيل، شاركت كلايسي كل شيء مع شقيقتها الكبرى ماري، التي كانت بمثابة بديل لوالديهما.
قبل عشر سنوات، كانت ماري، المتزوجة بالفعل، هي من أحضرت كلايسي لأول مرة إلى القصر الملكي.
"هل تحملين ضغينة ضدي؟"
بينما كانت كلايسي تشهق مرة أخرى، قامت ماري بشكل غير متوقع واحتضنتها.
***
"يبدو أن الآنسة كلايسي قد نامت بالفعل"
عندما فُتِحَ الباب، دخلت الخادمة آنا حاملةً وعاءً من الماء البارد.
"لقد استيقظت لفترة وجيزة"
تحدثت ميرين بينما كانت تنظر إلى كلايسي التي كانت نائمة.
"أرجوك ارتاحي، آنسة ميرين، لقد كنت تقومين برعايتها منذ الفجر، إذا استمريت في ذلك، قد تنهارين أنتِ أيضًا، يمكننا أن نأخذ نوبات لرعايتها"
نظرت آنا بقلق إلى وجه ميرين الشاحب، كانت ميرين نحيلة وضعيفة، تميل إلى الإرهاق حتى مع القليل من الجهد.
بعد بضعة أيام من بدء عيشها معهم بعد موت والدتها، في يوم كانت فيه ميرين مريضة بشدة، تسببت كلايسي في فوضى، تبكي وتقلق من أن ميرين قد تموت.
رغم نصائح الأطباء، أصرت كلايسي على إبقاء ميرين في سريرها واعتنت بها دون أن تترك جانبها لعدة أيام.
ابتسمت آنا بضعف، كانت ميرين في الحادية عشرة من عمرها آنذاك، هل تتذكر الحادثة في ذلك الحين أيضًا؟.
'إنه لأمر مدهش كيف أن الطفلة الصغيرة التي كانت تتلقى الرعاية من الآنسة كلايسي قد كبرت وأصبحت الآن تعتني بالآنسة كلايسي نفسها'
غمرت ميرين منشفة بيضاء في وعاء الماء الدافئ ومسحت العرق البارد عن جبين كلايسي، رغم قيامها بذلك لساعات، إلا أن حمى كلايسي لم تهدأ بعد.
عندما رأت كلايسي تتألم في نومها، أمسكت ميرين بيدها وربتت بلطف على ظهرها.
"نعم، آنا، لقد نادتني خالتي 'أختي' في وقت سابق"