9 : باقة الازهار المتجولة

16 3 0
                                    

بدا على كلايسي التعب، إذ كانت تستند بذقنها على يدها وتنظر إلى الأطباق، ورغم اقتراب أحدهم منها مباشرة، لم ترفع رأسها.

وضع ديرنيك الباقة فوق طبق كلايسي.

"هل يمكنني الجلوس؟"

عندما تفتحت الأزهار أمامها وسمعت صوتًا ناعمًا يتحدث، رفعت كلايسي رأسها أخيرًا بعينين متسعتين.

تغير تعبير وجهها بسرعة من الدهشة إلى العبوس عندما تعرفت على ديرنيك.

"لماذا أنت هنا؟"

سألت كلايسي بحدة، وهي تراقب الباقة، كانت الباقة مليئة بالزهور البيضاء والصفراء الزاهية والجميلة.

للحصول على مثل هذه الزهور الطازجة في منتصف الشتاء، من المرجح أن يكون قد تم إنفاق مبلغ كبير من المال.

أرادت كلايسي أن تسأل عن الباقة، لكنها كانت أكثر اهتمامًا بمعرفة سبب وجود هذا الشخص الغريب هنا، لذا انتظرت بصبر تفسيره.

جلس ديرنيك على الكرسي، وأشار للنادل أن يقترب، ثم رد قائلاً:

"كيشين لن يأتي، لذا، جئت بدلاً منه."

عبست كلايسي، لم يكن لديها أي ثقة في الرجل ذي الشعر الفضي، فمنذ لقائهما الأول، لم يكن بينه وبين كلايسي سوى الكذب الخداع.

"لا أصدقك"

تمتمت كلايسي بصوت متجهم.

تجاهلها ديرنيك وأخذ القائمة من النادل الذي اقترب منه.

"فقط اختر شيئًا"

بمجرد أن تلقى ديرنيك القائمة، أعادها إلى النادل، نظر النادل بين كلايسي وديرنيك والباقة قبل أن يتجه إلى المطبخ.

وبمجرد أن غاب النادل عن الأنظار، مد ديرنيك يده.

"أنا ديرنيك، سعيد بلقائكِ، لم أتمكن من تقديم نفسي المرة الماضية بسبب الظروف، أنا آسف لذلك."

"لقد أعطيتني اسمك، لكنه كذبة"

"إذاً، لم أخبركِ باسمي فعليًا، أليس كذلك؟"

غمز ديرنيك بعين واحدة، ثم صفق بيديه وهو ينظر إلى الأطباق الممتلئة.

"آنسة كلايسي، يبدو أنكِ تأكلين كثيرًا."

أرادت كلايسي على الفور أن تمسك بحقيبتها وتغادر، هل حقًا لن يأتي كيشين هايد؟.

"هل كيشين... حقًا لن يأتي؟"

بدلاً من المغادرة، سألت كلايسي بأسى، رغم أن ديرنيك كان غريب أطوار، إلا أنه بدا قريبًا من كيشين، لذا قررت أن تسأله.

"آه، نعم"

"لماذا؟"

"حسنًا، هو هكذا دائمًا، لا يحب النساء"

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن