20: كيشين يتعرض لصدمة

32 4 21
                                    

"لماذا نائب الكابتن يتصرف هكذا اليوم؟"

"هو دائمًا كذلك."

"صحيح أنه غالبًا ما يكون هكذا، لكن اليوم الأجواء أكثر برودة من المعتاد"

عندما شكا الحارس ويل، ألقى فيلز نظرة متفحصة على وجه كيشين هايد، نائب الكابتن.

بالتأكيد، عند التدقيق، بدا أن كيشين كان يظهر تعبيرًا أكثر برودة من المعتاد، على الرغم من أن هذه حالته الطبيعية، لم يلاحظ فيلز هذا على الفور لأنه معتاد على تلك الحالة.

رفع ويل يده التي كان يحمل بها سيفه ليعرضها.

"انظر إلى يدي، إنها ترتجف، في العادة كنت سأضرب بالسيف 500 مرة وأكمل التدريبات، لكن اليوم ضربت بالسيف 700 مرة، أشعر أنني سأموت، إذا سقطت ذراعي غدًا، يجب أن تبلغ القائد كيشين أن هذا بسببه."

رد فيلز ببرود: "لقد ضربت بالسيف 700 مرة لأنك خرجت من التدريب."

ثم عاد إلى التركيز على تدريبه.

هذا النوع من الحديث انتشر في أماكن تجمع الحراس من الفصيل الأول في الحرس اليوم.

كان أداء كيشين هايد اليوم متدنيًا إلى درجة أن الأشخاص الحساسين فقط يمكنهم ملاحظة ذلك، وكان السبب كله يعود إلى كلايسي كالاش.

'كيف تحاولين التلاعب بي بهذا الشكل؟'

كيشين كان يراقب الحراس بصرامة أكبر من المعتاد، ثم لم يستطع التحمل وعاد إلى غرفته ليشرب بعض الماء البارد.

كان عقله مشغولًا باستمرار برسالة كلايسي.

عندما تلقى رسالتها التي تطلب منه مقابلتها في السابع من ديسمبر، شعر بالدهشة البالغة.

لو لم تخبر كلايسي ابنة أختها مباشرةً بأنها مهتمة بـ ديرنيك، لكان قد قبل دعوتها للخروج.

وهذا الأمر بالذات جعله يشعر بالغضب تجاه نفسه وتجاهها، فقد كان يكره مخططات النبلاء المزعجة في المجتمع، ولكنه كان على وشك الوقوع في الفخ، وكان يزداد استياءه من كلايسي التي كانت تبدو صريحة وواضحة لكنها كانت تخطط للتلاعب بشخصين في نفس الوقت.

"أحتاج إلى مزيد من التدريب."

وبينما كان يلوم نفسه على تشتت ذهنه بسببها، خلع معطفه وعلقه، كان يفكر في التدرب في ساحة التدريب بنفسه بدلًا من مجرد توبيخ الحراس.

ولكن بينما كان يخلع قميصه ليبدل ملابسه، فتح ديرنيك الباب ودخل دون طرق.

عندما نظر كيشين إليه، ادعى ديرنيك المفاجأة ثم طرق الباب من الداخل.

"آسف، نسيت أنه كان يجب أن أطرق قبل الدخول، لكنني طرقت الآن، لذا لا بأس، أليس كذلك؟"

كيشين شعر بزيادة الانزعاج عندما رأى تصرفات ديرنيك غير المهذبة، تساءل في ذهنه، ما الذي أعجب كلايسي كالاش في هذا الشخص الذي يسيء معاملتها ويصفها بتاجرة الأسلحة؟.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن