27 : هل سأتجاهل اهتمام صديقتي؟

15 1 2
                                    

بعد أن عادت فلورنسا، ظلت كلايسي واقفة في مكانها لفترة، ممسكة بدعوة دوقية سويل.

"لقد كنت محظوظة بصديقة مثلها."

شعرت كلايسي مجددًا بأن صداقتها مع فلورنسا تنمو أكثر فأكثر، وأطلقت تنهيدة.

عندما توفيت أختها الكبرى، شعر الآخرون بالأسى لأن ميرين، التي تركت وحدها، كانت لا تزال في الحادية عشرة من عمرها، حتى كلايسي نفسها شعرت بذلك.

شعرت كلايسي أن معاناة ميرين كانت كبيرة جدًا، لدرجة أنها كانت بحاجة لأن تكون في مقدمة الأولويات، وأن وضعها الخاص لا يستحق الذكر مقارنة بما كانت تمر به ميرين.

كانت كلايسي أيضًا مجرد فتاة في السادسة عشرة من عمرها. لكن الشخص الوحيد الذي فهم هذا الأمر واحتواها كان صديقتها فلورنسا فقط.

"هل غادرت تلك المرأة؟، ماذا عن خالتي؟، هل هي في الغرفة؟"

بينما كانت كلايسي غارقة في تلك الصداقة العميقة، سمعت فجأة صوت ميرين في الممر، ففزعت وأدخلت الدعوة في جيبها.

لا تتركي ميرين تأخذ الدعوة مرة أخرى!

ترددت كلمات فلورنسا في أذنيها، شعرت كلايسي بالقشعريرة، ففركت ذراعها.

"لأنها حفلة دوقية، يجب أن يأتي الجميع بملابس مناسبة، لن يأتي أحد بملابس مريحة، لذلك يجب أن أستعد بشكل جيد، إذا أعددت العربة وبدأت التحضير للخروج من الصباح، لن تتمكن ميرين من عدم معرفة ذلك..."

قبل أن تتمكن من إنهاء أفكارها، بدأت ميرين تدق الباب بقوة.

"خالتي، هل غادرت صديقتك؟"

عندما فتحت الباب، ظهرت ميرين، نظرت ميرين حول الغرفة بسرعة، ثم ضمت شفتيها إلى الداخل.

"لماذا تأتي صديقة خالتي إلى منزلنا دائمًا؟، أليست هذه وقاحة جدًا؟"

"إذا نظرنا إلى ذلك، ماذا عنك؟ هل حصلت على إذن قبل أن تأتي هنا؟"

"أنا جزء من عائلتك، لكن صديقتك ليست جزءًا من العائلة."

"إذا كنت قد بقيت في مسقط رأسك، لما كنت أنا وأنت عائلة الآن."

بدأ الغضب يتصاعد في وجه ميرين، قامت كلايسي بشد شفتي ميرين كما لو كانت منقار بطة ثم أطلقتها وغيرت الموضوع.

"لكن لماذا جاءت فلورنسا فجأة؟، هل جاءت لتشاجرني؟"

"يجب أن تكوني على دراية بتحركات الأعداء، جاءت لتفقد شيئ"

***

في تلك الليلة، جلست كلايسي عند رأس السرير وأشعلت مصباحًا صغيرًا، بينما كانت تراقب الدعوة بعناية.

تاريخ الدعوة هو العشرون من الشهر، اليوم هو السابع عشر، لكن بما أن الوقت منتصف الليل، فإنها فعليًا لديها يومين فقط للتحضير للحفلة.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن