29 : هوية ديرنيك

16 2 0
                                    


لم يمضِ على انتقال كلايسي إلى هنا أقل من أربعة أشهر، لذا لم يكن لها علاقات كبيرة مع النبلاء في العاصمة.

كانت الحفلات القليلة التي حضرتها قد نظمتها جميعًا فلورنسا، حيث كانت تتبعها في معظم الأحيان، وحتى في تلك الحفلات، كانت غالبًا ما تتعرض للإزعاج من قبل ميرين، مما جعلها تعود بسرعة.

لكن فجأة، تجد نفسها مدعوة لحضور حفلة ينظمها النبلاء الكبار بمفردها دون فلورنسا، شعرت كلايسي بالإثارة والتوتر في آن واحد، مما جعلها تعبث بقفازها.

بالنسبة لنبلاء مثل كلايسي، كان الإمبراطور ودوق سويل يُعتبرون أشخاصًا من عالم آخر، كانوا مثل أشخاص يعيشون خلف السحاب.

"لا بد أن أكون حذرة."

تدفقت مشاعر القلق على كلايسي، مما جعلها تفرك جبينها عدة مرات.

"لقد وصلنا."

بينما كانت مشغولة بالتفكير، شعرت أن الوقت الذي قضته في العربة كان أقصر من المعتاد، وعندما أخبرها السائق، أخرجت كلايسي مرآة صغيرة لتفحص مظهرها مرة أخرى وفتحت باب العربة.

ولكن عندما فتحت باب العربة، كادت أن تصرخ من المفاجأة، إذ كان هناك رجل يرتدي زيًا مرتبًا يقف أمامها.

"سأساعدك."

مد الرجل يده بلطف وعرض مساعدته، عندما رأت أن رجالاً آخرين يرتدون نفس الزي يقفون بجوار عربات أخرى، أدركت أنه من خدم الدوق.

"شكرًا لك."

ابتسمت كلايسي بلطف وقبلت مساعدته، وفي تلك الأثناء، اقترب رجل آخر من سائق كلايسي ليخبره أين ينبغي أن يوقف العربة.

نظر السائق إلى كلايسي بقلق، ثم تقدم الرجل الذي يرتدي الزي وأخبره بمكان الإيقاف.

"عندما تعودين، ستقومين بإرسال شخص ما."

بدت كأنها عبارة موجهة إلى السائق، لكن في الحقيقة كانت تلميحًا لكلايسي، بعد أن ابتعد السائق، سأل الرجل كلايسي.

"هل لديك أي مرافقة؟"

"لا، جئت وحدي."

أجابت كلايسي بخجل وهي تسلم الدعوة التي أحضرتها، نظر الرجل إلى الدعوة وكأنه يتفحصها ثم أعادها إليها وسأل.

"هل يمكنني إرشادكِ إلى القاعة؟"

"شكرًا لك."

أعادت كلايسي التعجب من قوة عائلة دوق سويل.

عندما تُقيم عائلات النبلاء حفلات أو رقصات، كان يجب على المشاركين الالتزام بالقواعد والآداب بأنفسهم، وإذا لم يتمكنوا من اتباع آداب السلوك، فإن الشخص فقط هو من سيقع في العار، لذا، كانت العائلات النبلية تُدرب أطفالها على هذه القواعد المعقدة منذ الصغر.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن