6 : الرجل الذي يأخد والرجل الذي يعطي

18 2 0
                                    

"هل تم أخذ ميرين من قبل حراس القصر؟"

كلايسي كادت أن تبصق عصير الخضروات الذي كانت تشربه.

أسرعت الخادمة، آنا، بتقديم منديل لها.

كلايسي مسحت زاوية فمها بالمنديل وهي تعبس.

"كيف حدث هذا؟"

لسوء الحظ، كان أول ما خطر ببال كلايسي هو فضيحة رومانسية.

'لا يمكن أن يحدث، إنها دائماً تلاحق الرجال الذين أحبهم فقط'

هدف ميرين، حسب ما فهمت كلايسي، لم يكن الرجل نفسه، بعد تدخلها في حياتها العاطفية، كانت دائماً تنتهي بإنهاء علاقتها بالرجل بنفسها.

ثم تعود إلى حالتها المعتادة من المحبة والود، وتتبع كلايسي كالصوص.

لذلك، على الأرجح لم تكن تتودد إلى زوج امرأة نبيلة من طبقة عليا مثلآ.

"بالأمس، في حفلة منزل لافيرتون، يا إلهي، لم يكن ينبغي لكما الذهاب، يقولون إن شيئًا ما فقد هناك"

لحسن الحظ، لم تكن فضيحة رومانسية، لكن كان ذلك غير متوقع، وضعت كلايسي المنديل جانباً وعبست مرة أخرى.

"ميرين ليس لديها عادة السرقة"

"بالطبع، يا آنسة  ميرين لا يمكن أن تسرق من منازل الآخرين عندما تمتلك كل ما تحتاجه"

كان ذلك صحيحاً، كانت ميرين تحصل على مصروف من والدي كلايسي، وأختها الثانية، وإخوتها.

وعلاوة على ذلك، كان والدها البيولوجي، الماركيز أوميل، يرسل لها مصروفاً سخياً كل شهر رغم أنه لم يكن مشاركًا في تربيتها.

فقدت كلايسي شهيتها ووضعت كوبها جانباً ولوحت بيدها.

"لم أعد أستطيع الأكل، أزيلي كل شيء"

"يا آنسة، لم تشربي سوى ثلاث رشفات من العصير"

"كيف أستطيع الأكل وقد أخذوا الفتاة؟، لا شهية لي."

"لقد استيقظتِ للتو بعد معاناة من حمى شديدة، تحتاجين إلى تناول شيء ما لاستعادة قوتك"

احتجت آنا، لكن كلايسي لم يكن لديها طاقة لأخذ رشفة أخرى، وعند النظر إلى ساعتها، وقفت كلايسي.

"كم مضى على أخذها؟، هل أرسلتِ أحدًا؟"

"لقد أرسلت ريدون، لكنه لم يستطع حتى تجاوز البوابة الرئيسية، لقد مر ساعة أو ساعتان على اختفاء الآنسة ميرين...."

قاطع صوت آنا طرقات على الباب.

"لا بد أن الآنسة ميرين قد عادت!"

قفزت آنا بسرعة وركضت في الممر ونزلت السلالم.

حاولت كلايسي أن تتبعها لكنها وجدت جسدها لا يزال ثقيلاً، قبل أن تصل إلى الباب، خارت قواها واهتزت قدماها.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن