"كيشين، كيشين هايد ... مالك تلك الهوية!"
بمجرد أن سمعت كلايسي اسم كيشين، تذكرت الصورة بالأبيض والأسود على الهوية.
لعنت كلايسي في سرها كانت تشك في الأمر، ولكن اتضح أن الهوية لم تكن للرجل ذو الشعر الفضي!
علاوة على ذلك، فإن الصورة بالأبيض والأسود على الهوية لم تلتقط حتى جزءاً صغيراً من كيشين هايد الحقيقي، كانت الهوية بلا معنى تقريباً.
لكن الوقت لم يكن مناسباً لمثل هذه الأفكار غير المجدية.
"لدي الهوية، ولكن لم أأخذها عن عمد، ذلك الشخص هو من أعطاني إياها عندما سرق عربتي"
رغم تأخرها قليلاً، سارعت كلايسي لتوضيح الأمر وأشارت إلى الرجل ذو الشعر الفضي.
"لقد استعرت العربة، وأنتِ، لم أخبرك بمغادرة المكان مع الهوية،.قلت لكِ أن تنتظري حتى أعود"
رد الرجل ذو الشعر الفضي على ذلك بصفع نعل حذاء كلايسي.
أرادت كلايسي أن ترفع قدمها وتلقي الحذاء في وجه الرجل ذو الشعر الفضي، لكن ساقيها لم تعودا تعملان بشكل صحيح.
"من سيتنظر لص العربة حتي يعود من غابة مظلمة وكئيبة؟"
ردت كلايسي بتكشيرة.
على الرغم من أن الرجل ذو الشعر الفضي كان لصاً، فإن كيشين هايد كان بالفعل حارساً في القصر، لم ترغب كلايسي في أن تُخطئ في أنها من سرقت هويته.
"أريد استعادة الهوية"
لحسن الحظ، بدا أن كيشين كان أكثر قلقاً على سلامة الهوية من الظروف التي أخذت فيها.
"سأعيدها إليك"
همست كلايسي بصوت منخفض.
"هذه الفتاة، لماذا يتغير صوتكِ عندما تتحدثين إلي مقارنةً عندما تتحدثين إليه؟"
استمر الرجل ذو الشعر الفضي في التصرف بشكل مزعج بجانبها.
"سأذهب معكِ"
تجاهل كيشين الرجل ذو الشعر الفضي وأخذ كلايسي لأسفل.
كانت سرعة خفض كيشين لكلايسي بطيئة، ومع ذلك، بما أن ساقي كلايسي لم تكونا قادرتين على الحركة بعد، فقد تمايلت على الفور عندما أزال كيشين ذراعيه.
كل من كيشين والرجل ذو الشعر الفضي أمسكا بذراعي كلايسي من الجانبين.
شعرت كلايسي، وهي ممسكة بذراعي رجال غرباء، على الرغم من أنهم كانوا وسيمين جداً، وكأن وجهها ينفجر كالألعاب النارية، أصبح وجهها مشتعلاً بالاحمرار وتجمّدت في مكانها.
"كان يمكنكِ أن تشرحي من البداية، لماذا كان يجب عليكِ تسلق الحبل؟"
ومع ذلك، كان من الصعب شرح أنها سقطت لأنها كانت تحاول التحقق من وجود حراس في الطابق الأول، اختلقت كلايسي عذراً بسرعة.