11: الموعد الأول والأخير

28 3 7
                                    

"يا إلهي، يبدو أننا قد شهدنا للتو جانباً من الحياة الخاصة التي ترغب سيدات النبلاء في إخفائها."

بعد لحظة من الصمت، بدأ ديرنيك يتصرف بحماس وهو يضرب ذراع كيشين بعنف.

"لا! هذا ليس صحيحاً!" احمرّ وجه كلايسي بشدة.

"نعتذر، سيداتي، لم نقصد ذلك، فمن الطبيعي حتى لأشخاص رفيعي المقام في الحفلات أن يرغبوا في الجري بحرية داخل منازلهم، أليس كذلك؟"

اعتذر ديرنيك مرارًا وهو يضع يده على بطنه وينحني حتى خصره، ومع ذلك، مهما بدا صوته جاداً، فإن كل شيء أوضح أنه كان يسخر من كلايسي.

كانت كلايسي تغلي من الداخل، فتحركت شفتيها دون أن تنطق، ثم التفتت بنظرة خاطفة خلفها.

على النقيض منها، كانت ميرين مختلفة تمامًا، لم يكن لهذا المزاح تأثير يُذكر عليها، وكأنها اعتادت على مثل هذه الأمور، بهدوء، رتبت ثيابها المجعدة وقامت بتعديل شعرها.

في كل مرة كانت ميرين تلوح بيدها، كان شعرها الذهبي الكثيف يتمايل بلطف، ومع ذلك، لم يكن يبدو الأمر غير لائق، بل أشبه بطفلة مدللة محبوبة.

أثارت تلك الصورة شعورًا قويًا من الغيرة في قلب كلايسي، كانت تعلم أنه مهما حاولت أن تكون هادئة، لن تصل إلى ذلك المظهر الهادئ والمحبب الذي تظهر به ميرين.

كانت ميرين تشبه أميرة صغيرة من قصص الأطفال، محاطة دائمًا بجو من الحب والعناية، حتى عندما ترتكب أخطاء أو تتصرف بحرية، فإنها تبدو أكثر جاذبية ومرحاً.

عندما تخطئ ميرين، كان الجميع يبتسم ويتجاوز الأمر بسهولة، قائلين: "الجميع يخطئ، لا بأس."

لكن كلايسي كانت العكس تمامًا، رغم أنها كانت جميلة كـ ميرين، إلا أن المشكلة كانت في الهالة حولها.

عندما كان الناس ينظرون إلى كلايسي، كانوا يرون نبيلة مثالية بلا عيب، ولهذا السبب، عندما كانت ترتكب أي خطأ، كان الجميع يشعر بالحرج وكأنهم شهدوا شيئًا لا ينبغي لهم رؤيته.

كانت كلايسي تشعر بأنها تخسر كثيراً بسبب مظهرها البارد والثقيل الذي يعطي انطباعًا جافًا وصارمًا.

كانت أختها الثانية ليزي دائمًا ماتقول:

"ذلك لأن لديكِ هذه النظرة الجادة، لهذا الشائعات لا تختفي أبداً، لو كنتِ مثل ميرين ذات المظهر المشرق والسعيد، لصدّق الجميع تفسيرك بأن ما حدث كان مجرد حادث."

كانت كلايسي تلمس طرف ثوبها بقلق، وتحاول جاهدة أن تحفز عقلها المتوقف، كانت بحاجة إلى تفسير المشهد الذي رأوه للتو بطريقة مقنعة.

لكن قبل أن تتمكن كلايسي من التفكير في شيء، كانت ميرين قد اتخذت الخطوة الأولى.

"حسنًا، بما أن الأمور أصبحت هكذا، أعتقد أن الأمر قد سار بشكل جيد."

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن