13 : الغضب هو مهمتي

21 2 9
                                    

{كان هناك سوء فهم، أعتذر}

على غير المتوقع، كانت الرسالة المكتوبة على البطاقة عبارة عن اعتذار.

كلايسي عقدت حاجبيها بتعجب، لماذا فجأة يعتذر؟.

بالطبع، كان هناك سوء فهم من قبل كيشين، لكن كلايسي لم تستطع توضيح الأمر.

ولكن الآن وبعد كل هذا الوقت، أن يأتي كيشين ويعتذر عن سوء فهمه؟، لم تستطع فهم ذلك. هل هو مدرك حقًا لما أساء فهمه؟

{يمكنك إعادة هذه الباقة إلى الحرس}

وكإشارة للاعتذار، وللحفاظ على شرف الآنسة كلايسي، ستقوم برفضها علنًا.

***

في الحقيقة، كان الوضع كالتالي:

أدرك ديرنيك، من خلال ميرين، سوء الفهم الذي نشأ بينه وبين كيشين وميرين، بذكائه، تمكن من فهم الوضع فورًا وأخبر كيشين بذلك.

كما خمنت كلايسي، كان لدى كيشين عادة العناد، إذ لا يصدق الأمور ما لم يرَها أو يسمعها بنفسه.

عندما أوضح ديرنيك سوء الفهم، كان كيشين غارقًا في التفكير بسبب ما "رآه وسمعه بنفسه" عن كلايسي.

التحيز الذي تكوّن لدى كيشين تجاه كلايسي بسبب حادثة باقة الزهور لم يتطابق مع الصورة التي شكلها عنها خلال موعدهما.

في الواقع، كانت كلايسي تبدو كفتاة صريحة، لم تبدُ غبية، لكنها لم تُعطِ الانطباع بأنها من النوع الذي يخطط للمؤامرات من وراء الكواليس.

وفي تلك اللحظة، جاء ديرنيك ليخبره بسوء الفهم الذي وقع.

"لقد فهمنا الأمور بشكل خاطئ، كيشين، تلك الباقة لم تكن محاولة من الآنسة تاجرة الأسلحة للانتقام منك."

"ماذا تعني؟"

"كانت ميرين هي من أرسلتها إليك شخصيًا، اتضح أن ميرين ظنت أن اسمي هو كيشين، يبدو أن سوء الفهم حدث عندما جاءت إلى الحرس."

"!"

كيشين، الذي كان قد واجه كلايسي بقسوة، حدق في ديرنيك دون أن يرمش، كلمات صديقه جعلت عقله يدور.

أما ديرنيك، فقد اكتفى برفع كتفيه بلا مبالاة، وكأنه أنهى القصة بكل بساطة.

"مع ذلك، هذا ليس خطأ ميرين، لقد ظنت أنك أنت من أرسل الباقة، لذا أعادتها فقط، لم يكن هدفها إهانتك، الأمور تعقدت فحسب."

كيشين أمسك رأسه بيده.

"إذن... كلايسي كالاش... لم تقم بأي شيء من البداية إلى النهاية؟"

"نعم، هذا صحيح."

"لكنني ذهبت إليها و..."

توقف كيشين في منتصف الجملة.

"ماذا فعلت عندما ذهبت؟"

سأل ديرنيك بفضول، عينيه تلمعان وهو ينظر إلى كيشين، لم يكن يعلم تفاصيل ما حدث عندما التقى كيشين وكلايسي، ولم يكن على دراية بما دار بينهما.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن