28 : سيأتي أم لن يأتي

21 1 0
                                    


كان كيشين هايد يراجع قائمة الممثلين المنتمين إلى فرقة "سافير روز". في الآونة الأخيرة، أبدت الجهات العليا فضولًا شديدًا تجاه هذه المسألة، مما أوقعه في حيرة من أمره.

يبدو أن الشائعات حول وجود جاسوس داخل فرقة مشهورة قد أثارت اهتمام أولئك الذين ليس لديهم ما يفعلونه، أو ربما...

"إذا كان هناك سبب آخر، فسأكون في ورطة جديدة."

بينما كان غارقًا في أفكاره، لمح أحد مرؤوسيه الذي كان يحمل صندوقين بيديه، وكانت تعابيره غير مريحة.

عندما تلاقت أعين كيشين مع عينيه، اقترب المرؤوس بسرعة، وكأن روحًا جديدة قد عادت إليه.

"أخيرًا، قد نلت انتباهك، لقد كنت أناديك كثيرًا دون أي رد، وكنت في حيرة من أمري."

وضع المرؤوس الصندوقين على حافة مكتب كيشين.

تجعد جبين كيشين بشكل أكبر.

"ما هذا؟"

"إنه هدية من السيدة كلايسي."

عند سماع اسم كلايسي، تجعد جبين كيشين أكثر حتى كاد ينكمش تمامًا، تقلص المرؤوس في مكانه بسبب ذلك.

"أنا آسف، لقد طلبت فقط أن أبلغك، لو كان شخص آخر، لرفضت أو وضعتها في المخزن، لكن تلك السيدة..."

تردد المرؤوس قليلاً ثم أضاف بحذر.

"لكنك تحبها، أليس كذلك، يا كابتن؟"

كان جبين كيشين قد تجعد بالفعل لأقصى حد، ولم يكن هناك مجال لتجعيده أكثر، لو كان هناك مجال لذلك، لكان المرؤوس قد أدرك خطأه في الكلام وهرب على الفور.

توقف كيشين عن التنفس للحظة وهو يراقب مرؤوسه، ثم مسح جبينه.

"لقد فهمت الأمر بشكل خاطئ تمامًا."

قبل فترة، أرسل ديرنيك باقة من الزهور إلى ميرين، واعادت ميرين تلك الباقة إلى كيشين، في ذلك الوقت، كانت ميرين قد أخطأت في معرفة أسماء ديرنيك وكيشين، وكان كيشين قد فهم أن باقة الزهور القادمة من "قصر كالاش" كانت من كلايسي.

بعد عدة أحداث، فهم ديرنيك وكيشين بشأن سوء الفهم، لكن يبدو أن مرؤوسيه لم يتخلصوا بعد من ذلك اللبس.

ما زال أفراد الحراسة يعتقدون أن كيشين قد أرسل باقة من الزهور إلى كلايسي مرتين، وأن كلايسي أعادتها مرتين أيضًا، قبل عدة أيام، جاءت كلايسي إلى مكتب كيشين، مما زاد من تعقيد سوء الفهم، لكن هذه القصة المعقدة كانت صعبة التوضيح.

كان كيشين، الذي يميل إلى الصمت، يشعر بالتعب من محاولة شرح كل ذلك لمرؤوسه، لذلك اكتفى بالرد.

"فهمت."

زاد هذا الرد من سوء فهم المرؤوس.

'لم ينكر القائد أنه ليس هو! يبدو أنه يحبها حقًا!'

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن