لماذا يحدق هكذا؟، عندما قابلت كلايسي نظرات كيشين الباردة، شعرت بالارتباك.لم يكن مجرد تصادف في تلاقي الأعين، لم يكن نظرة مبهجة عند رؤية شخص تعرفه، كان كيشين يحدق بكلايسي بوضوح.
كانت نظراته، التي لم تفهم سببها، ثقيلة وصريحة إلى حد بعيد، مما جعل كلايسي تشعر بالضغط وتهرب بنظرتها بعيدًا.
‘لا، هو من رفض طلبي للخروج في موعد، قال إنه لا يريد أن أطلب منه ذلك مرة أخرى، فلماذا ينظر إلي هكذا... كأنني اغشه؟’
عندما انحنت كلايسي برأسها وبدأت بتسريح شعرها بشكل غير طبيعي، نظر الشاب خلفه.
“ما بك؟”
تأوه الشاب بعمق عندما رأى ما كانت تنظر إليه كلايسي.
“إنهم حرس القصر، كلاب الإمبراطور.”
صُدمت كلايسي عندما سمعت هذه الكلمات القاسية تصدر من شاب بدا طوال الوقت ساذجًا.
وعلاوة على ذلك، كانت هنا في العاصمة، هل يمكن أن يتحدث بهذه الطريقة عن أعوان الإمبراطور؟.
‘يبدو أن هناك الكثير من النبلاء في العاصمة الذين يحملون عداءً تجاه الإمبراطور، يبدو أن هذا صحيح.’
استرجعت كلايسي الذكريات التي شاركها أصدقاؤها في قريتها عن العاصمة.
ابتسم الشاب بخجل عندما قابلت نظرات كلايسي المصدومة.
“أعتذر، منذ عدة أشهر، جاء هؤلاء الأشخاص مع لجنة التفتيش إلى منزل أقاربي، زعموا أنهم يبحثون عن آثار الساحر الأسود وقاموا بتخريب المنزل.”
“أفهم.”
“آثار الساحر الأسود؟، عذر مضحك حقًا، أليس كذلك؟”
“مم….”
أفكرت كلايسي بسرعة أنها بحاجة إلى الابتعاد عن هذا الشاب بعد الانتهاء من مشروبها.
كانت رغبتها في الزواج بسرعة من أجل وراثة ثروة عائلتها، بعد أن تصبح الوريثة، أرادت أن تعيش بلا قلق وتستمتع بثروة هائلة وحرية، لم تكن ترغب في التعقيد في الأمور.
“قلت إنكِ قد انتقلت هنا منذ فترة، أليس كذلك؟”
سأل الشاب بهدوء بعد أن هدأ من حماسه، ومع ذلك، كانت كلايسي قد قررت بالفعل.
“انتظر قليلاً، هناك شخص أعرفه.”
تحدثت كلايسي وهي تشير إلى جهة غير متوقعة، وهربت بسرعة قبل أن يمسك بها الشاب.
بينما كانت تنزل بسرعة على الدرج بعيدًا عن مكانها، تذكرت فجأة أن العاصمة قريبة جدًا من القصر الإمبراطوري.
عندما وصلت إلى كشك المشروبات في الطابق الأول، رأت عددًا كبيرًا من الناس يقفون في صف طويل، كان الطابور طويلًا لدرجة أنه سيكون من الصعب شراء المشروبات حتى لو انتظرت طوال فترة الاستراحة.