8 : موعد وزائر

18 1 4
                                    

{أعتذر عن الإزعاج الذي سببته لك بطرق عديدة، على الرغم من ذلك، أنقذتني عندما سقطت من النافذة وحتى حملتني إلى غرفتي، أنا ممتنة حقًا، إذا كان لا بأس بذلك، أرغب في دعوتك لتناول وجبة كعربون تقدير مني، هل سيكون بإمكاننا اللقاء غدًا في مطعم روشيز في شارع دريبلو؟، أنا متفرغة، وبما أن السير كيشين شخص مشغول، أود أن نلتقي في الوقت الذي يناسبك، من فضلك، تعال في الوقت الذي يناسبك}

لم يظهر كيشين الرسالة له، ومع ذلك، وبما أن ديرنيك استمر في محاولة قراءة الرسالة، لخص له كيشين محتواها على مضض.

"تريد أن تلتقي غدًا."

صفّر ديرنيك وأخذ يسخر منه.

"رائع، ساعدتها للحظة وكسبت على الفور قلب سيدة جميلة"

قام كيشين بطي الرسالة وأعادها إلى محفظته دون أن ينطق بكلمة، لم يذكر أي شيء عن ما إذا كان سيذهب أم لا.

لم يسأل ديرنيك عما إذا كان كيشين سيذهب، فقد كان صديقًا لكيشين لفترة طويلة، وكان يعلم جيدًا أنه لن يذهب.

تاجرة الأسلحة، لم تكن من نبلاء العاصمة، لم تكن قد سمعت على ما يبدو الشائعات عن كيشين.

كيشين هايد رفض جميع النساء اللواتي سعين إلى كسب وده، ووفقًا لما يعرفه ديرنيك، كان عددهن يتجاوز السبعين.

بعد أن استحمّت في الماء الدافئ، بدأت ساقا كلايسي تتحركان مجددًا، ومع ذلك، لم تستطع السير بخفة كما اعتادت.

أحضرت آنا عصا لكلايسي للاستخدام الداخلي، وعيناها تدمعان.

الحادث الذي وقع منذ تسع سنوات ترك أثرًا كبيرًا على كلايسي، ومع ذلك، استمر الناس في معاملتها بغرابة ليتسلوا على حسابها، كانت آنا تشعر بوخزة في قلبها كلما رأت تلك الساقين.

رؤية دموع آنا دفعت كلايسي إلى تغيير الموضوع عمدًا بنبرة مرحة.

"آنا، الرجل الذي حملني في وقت سابق، ألا تعتقدين أنه وسيم؟"

لحسن الحظ، نجحت الحيلة، مسحت آنا دموعها وردت بهدوء.

"ما الفائدة من وجهه الجميل؟، يقولون إنه لا يوجد شخص لائق ومحترم بين حراس القصر، لا تضيعي وقتكِ به، آنستي."

كانت قد كتبت وأرسلت الرسالة بالفعل، شعرت كلايسي ببعض الحرج وهي تعبث بعصاها.

في وقت سابق، في الغرفة السرية، قضت كلايسي وقتًا طويلًا وهي تتأمل في محفظة كيشين السوداء، استغرقت أقل من ثلاث دقائق للعثور على المحفظة، وكتابة الرسالة، ووضعها بداخلها، بينما تجاوز وقت التأمل خمس عشرة دقيقة.

كانت كلايسي تعلم أيضًا أن كيشين لم يكن لديه أي اهتمام حقيقي بها، رغم أنه حملها، لم يكن ذلك بدافع شخصي، بل فقط لمساعدة شخص يبدو بحاجة إلى مساعدة، كما يفعل الفارس.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن