12: الإهانة و باقة الزهور

30 4 9
                                    

ما هذا الذي يقوله؟ "أرجو ألا تنشر شائعات كاذبة"؟ لم تفهم كلايسي فورًا ما يقصده كيشين. شعرت بالارتباك.

"ماذا تقصد...؟"

عندما بدأت كلايسي تتلعثم، ضاقت عينا كيشين.

كانت نظرته التي بدت باردة ولكن جميلة من قبل الآن تُشعر كلايسي بالرهبة، فتجنبت النظر إليه.

"أنا أكره المجتمع الراقي، آنسة كلايسي، هناك الكثير من الناس الذين يختلقون الشائعات كما يشاؤون، ويضخمونها كما يريدون، ويستمتعون بها كما يحلو لهم."

توقفت العربة في تلك اللحظة، وفتح كيشين الباب لها بإشارة منه ليغادروا.

نظرت كلايسي إلى كيشين بتوسل، وهي تمسك بتنورتها، ما زالت لا تفهم ما يقصده.

"يبدو أنك قد أسأت الفهم."

حاولت أن تدافع عن نفسها بشجاعة، ولكن عندما تلاقت عيناها مع عينَي كيشين، قررت التوقف عن التبرير، أدركت أنه لن يصدق أي شيء تقوله.

حدث هذا أيضًا عندما التقيا لأول مرة، لم يصدق كيشين أي شيء، حتى عندما حاول صديقه ديرنيك إقناعه.

انجذبت كلايسي إلى شخصية كيشين العنيدة تلك، ولكن لم تكن تعلم أن الشخصية التي أعجبت بها ستتحول الآن إلى سكين يطعنها.

"اليوم... لم يكن ممتعًا."

"هذا جيد، لأنه لن تكون هناك فرصة أخرى لنخرج في موعد."

"ومع ذلك، استمتعت."

"!"

"عد بسلام."

في النهاية، لم تقل كلايسي سوى وداعًا، ثم خرجت من العربة وركضت دون أن تلتفت.

عندما تجاوزت البوابة الرئيسية ووصلت إلى الدرج الرئيسي بسرعه، نظر إليها الخادم المارّ بعينين متسعتين من الدهشة.

"آنسة؟، هل أنتِ بخير؟"

سألها الخادم الذي ركض نحوها، لكنها هزت رأسها فقط وصعدت الدرج بسرعة كالسنجاب الطائر، شعرت أنه لو توقفت للحظة، ستنفجر بالبكاء.

عندما دخلت كلايسي إلى غرفة النوم، ألقت نفسها على السرير وبدأت أخيرًا تبكي بصوت مسموع، كان مشهدها الحزين مؤثرًا لدرجة أن أي شخص كان سيشعر بالضيق من رؤيتها.

لكن لم يستمر ذلك أكثر من خمس دقائق، بعد أن بكت بحرية لمدة خمس دقائق، مسحت دموعها وغسلت وجهها.

وعندما صففت شعرها وخرجت من الغرفة، لم تلاحظ آنا أنها كانت تبكي.

"آنسة، هل قضيتِ وقتًا ممتعًا؟، لماذا طلبكِ ذلك الشخص؟"

"كان الأمر متعلقًا بشيء حدث من قبل، لا شيء مهم."

أجابت كلايسي بلا مبالاة، وطلبت من آنا أن تحضر لها حلوى لذيذة.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن