كان من الجيد أن الجو مع كيشين لم يكن سيئًا، ومع ذلك، بدا أنني تحدثت مع ديرنيك أكثر من كيشين، هل هذا شيء يجب أن أكون سعيدة بشأنه أم لا؟.
حتى عندما كانت كلايسي عائدة إلى غرفتها، لم تجد إجابة واضحة، كل ما أدركته وهي تفتح الباب هو أنها نسيت أين وضعت باقة الزهور الممزقة.
ولكن فور أن فتحت الباب، اختفت كل هذه الأفكار في لحظة.
"ميرين؟"
كانت ميرين جالسة على الأريكة في غرفة الجلوس، مكتوفة الذراعين وتتنفس بغضب.
"لماذا أنتِ هنا؟"
تحققت كلايسي من الساعة المعلقة على الجدار وسألت بتردد، ثم أخبرتها الخادمة آنا، التي دخلت خلفها، بالسبب.
"يبدو أن الآنسة ميرين جاءت في وقت متأخر من الليل لتتحدث معكِ، وعندما اكتشفت أنكِ لست هنا، بقيت هناك كما ترين"
رغم أن باب غرفة الجلوس لم يكن مقفلاً، إلا أن كلايسي كانت تغلق باب غرفتها بإحكام، ولهذا السبب، لم تتمكن ميرين من الدخول وبقيت غاضبة في الخارج.
"لقد تأخر الوقت، لماذا جئتِ؟، يجب أن تكوني نائمة في هذا الوقت."
قالت كلايسي بنبرة تأنيبية وهي تفتح باب غرفتها وتدخل.
"أين كنتِ؟"
تجاهلت ميرين كلامها وسألت مباشرة.
"أوه، آنسة ميرين، تبدين أكثر صرامة من السيدة نفسها!"
ألقت آنا مزحة خفيفة، لكن لم يضحك أحد، كلايسي، وهي تسلم معطفها إلى آنا، أجابت بجفاف.
"كنت فقط أتنفس بعض الهواء، لم أتناول وجبة صحيحة بسبب شجارنا."
"هل أكلتِ شيئًا إذن؟"
"نعم، أكلت."
"مع من؟"
أحضرت آنا رداء الحمام وملابس النوم، تحمل كلًا منهما في يد، ولوحت بهما نحو كلايسي، أشارت كلايسي إلى رداء الحمام، أومأت آنا برأسها ودخلت الحمام سريعًا لتجنب أي شجار.
"لماذا لا تجيبين؟، مع من تناولت العشاء؟" سألت ميرين مرة أخرى وهي تقترب من كلايسي.
"فقط مع شخص ما." تحايلت كلايسي في الإجابة.
"هل تناولتِ العشاء مع السير كيشين؟" سألت ميرين بنبرة حادة وهي تزيل ورقة زهرة عالقة على مرفق كلايسي، كانت تلك الورقة قد سقطت من باقة الزهور الممزقة.
'استغلي ذكاءكِ في الدراسة بدلاً من التركيز فقط على عرقلة زواجي!'
تمتمت كلايسي في داخلها وهي تخلع قفازيها، ثم خطرت لها فكرة جيدة.
"تناولت العشاء مع ديرنيك."
أجابت كلايسي بطريقة مراوغة وبذكاء.