10: لماذا استدعاني أنا وليس هي؟

29 1 2
                                    


"احدهم أرسل لي باقة زهور"

انزلقت يد كلايسي أثناء تقشير بلح البحر، رفعت كلايسي نظرها نحو ميرين.

كانت ميرين جالسة ومستندة على ذقنها تتثاءب بهدوء، لم يكن يبدو عليها التفاخر.

"حقًا؟"

همست كلايسي بلا مبالاة بينما تذكرت الرجل ذو الشعر الفضي الغريب، ديرنيك.

كلايسي لم تكن تحب ديرنيك، لم يكن يهمها إن كان قد أرسل باقة زهور إلى ميرين أو حتى قام ببناء قلعة من الزهور وأرسلها.

ما أزعجها فقط هو توقيته، لماذا بالتحديد حين رفضت هي يتم الحديث عن إرساله باقة زهور إلى ميرين؟، لقد كان رجلاً قاسيًا حقًا.

"أعدتها لأنها بدت ثمينة للغاية، لا أعرف الشخص الذي أرسلها."

ميرين استمرت في الهمهمة.

حسنًا، لقد كانت تبدو بالفعل كأنها باقة زهور باهظة الثمن، كانت مليئة بالزهور النضرة في منتصف الشتاء، مما جعلها تبدو فاخرة، كلايسي تذكرت باقة الزهور التي أرسلها ديرنيك، وأومأت برأسها.

"حقًا؟، هكذا كان الأمر."

"هل تعرفين من الذي أرسلها، يا خالتي؟"

"كيف لي أن أعرف ذلك؟"

تظاهرت كلايسي بعدم المعرفة وعادت الي تقشير بلح البحر.

لتدّعي معرفتها بشأن باقة الزهور، كان عليها أن تخبرها أيضًا بأن كيشين رفضها يوم أمس، كلايسي لم تكن تريد التحدث مع ميرين عن ذلك.

"أنا أيضًا لم أكن أعرف في البداية، لكن بعدما أعدتها، اكتشفت أن رجلاً يُدعى كيشين هو من أرسلها."

لكن في تلك اللحظة، توقفت يد كلايسي التي كانت تعمل بسلاسة بسبب كلمات ميرين المفاجئة.

رفعت كلايسي نظرها بسرعة، شعرت وكأن قلبها يهتز داخل جرس ضخم.

كانت ميرين لا تزال جالسة مستندة على ذقنها، تحرك الملعقة داخل حساءها بلا مبالاة، لم يبدو أنها كانت تحاول التفاخر بمعرفتها أنها انفصلت عن كيشين.

هذا مؤكد، ميرين عادة ما تتفاخر بالرجال الذين تسلبهم منها وكأنهم غنائم حرب، لذلك لم تكن تتحدث بتلك اللامبالاة عند ذكرهم.

بدأ عقل كلايسي يعمل بسرعة، إذن، ما الذي يحدث بالضبط؟

ألم يكن ديرنيك هو من أرسل باقة الزهور؟، لماذا أرسل كيشين سلة الزهور إلى ميرين؟

"منذ أن ذهبت إلى الحرس الملكي، بدأ يظهر اهتمامًا بي، أظن أنه وقع في حبي آنذاك."

"..."

"يبدو أنه رجل ذو كفاءة عالية، إنه لا يزال شابًا، لكنه بالفعل نائب قائد الفرقة الأولى من الحرس الملكي، ويُقال إنه لا يظهر أي اهتمام بالنساء، هل أكون حبه الأول؟، إذا فكرت في الأمر، يبدو الأمر محبطًا بعض الشيء، رأيته سابقًا وكان بالفعل وسيمًا جدًا."

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن