23 : نفس الفتاة مثلي؟

31 2 1
                                    


كانت كلايسي في حالة من الذهول، أليس من المبكر جداً التحدث عن الزواج؟، هل يُعقل أن يطلب يدها للزواج بعد بضع لقاءات؟.

بالإضافة إلى ذلك، لم يكن الحديث عن الزواج يتم بين الأشخاص المعنيين فقط، حتى لو كان لديهم مشاعر متبادلة، فإن الترتيبات تُناقش بين أولياء الأمور.

'صحيح أنني أعتني بميرين، لكنني لست وصيتها القانونية، إذا أرادت ميرين الزواج، فستحتاج إلى موافقة زوج اختي الكبرى، من أي عائلة ينحدر ديرنيك؟'

تدافعت العديد من الأفكار في ذهن كلايسي.

'بما أن وضعي خاص، طالما كان الشخص المناسب من عائلة مشابهة، فلن يهتم والداي كثيراً بالتفاصيل، المشكلة هي أهل الطرف الآخر، لكن ميرين ليست مثلي، إنها الابنة الكبرى لزوج اختي الكبرى وسترث اللقب يوماً ما، لا أعتقد أن زوج اختي الكبرى سيسمح لها بالزواج من أي رجل تحبه دون تفكير.'

سألت كلايسي بحذر كي لا تُفاجئ ميرين.

"هل تقدم لكِ السير ديرنيك لخطبتكِ؟"

دفعت ميرين ذراع كلايسي بخجل.

"بالطبع لا، هل تعتقدين أنه سيفعل ذلك الآن؟"

ازدادت دهشة كلايسي.

"إذن، ما قصة الحديث عن الزواج؟"

استدارت ميرين بسرعة واضعةً يديها خلف ظهرها، وتقدمت بخطوات خفيفة في الممر.

"لم يجد السير ديرنيك الغرض الذي كان يبحث عنه هنا، وكان محبطاً جداً، لذلك قلت له إنني عندما أعود إلى مسقط رأسي سأدعوه مرة أخرى، وعدته بدعوته إلى منزل العائلة وكذلك إلى قصر كالاش، هل تعرفين ما الذي قاله لي حينها؟"

عندما التفتت ميرين، برز على خديها لون وردي جميل، كانت متحمسة، وسارت بخطوات سريعة نحو كلايسي وأمسكت بيدها.

"قال لي : ‘أن تدعيني إلى منزل والدكِ ومنزل عائلة والدتكِ ... يبدو وكأننا مخطوبان.’ قال ذلك وهو يبتسم بطريقة لطيفة جداً!"

قفزت ميرين مبتسمة بسعادة غامرة، كانت مختلفة تماماً عن تلك الفتاة التي كانت تتودد للرجال غير المفضلين لديها فقط لتمنع زواج كلايسي، الآن كانت تبدو سعيدة بصدق.

تنهدت كلايسي.

'إنها تحب ديرنيك فعلاً، هذه المرة، هي حقاً معجبة به'

كانت كلمات ديرنيك من منظور طرف ثالث تبدو مجرد مزحة، ولكن بالنسبة لميرين، بدا أن تلك المزحة جعلتها في غاية السعادة.

عبست كلايسي، من وجهة نظرها، بدا ديرنيك وكأنه زير نساء.

بينما كانت كلايسي وميرين تتناولان العشاء كل منهما غارقة في أفكارها، كان كيشين وديرنيك أيضاً يتناولان العشاء معاً في مكان آخر.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن