15 : هل يجب اعتبار هذا أيضًا موعدًا؟

24 2 3
                                    

بينما كانت كلايسي مستغرقة في أجواء مثيرة، انقلب مزاجها بشكل مفاجئ عندما رأت الرجل الذي فتح الباب ودخل، كلما كان الأمر يسير على ما يرام، يظهر ذلك الشخص.

"صحيح."

اضطرت كلايسي لإجبار وجهها علي الابتسام وأومأت برأسها فقط، ثم عادت لتدير وجهها، لكن الأجواء الجذابة قد تلاشت بالفعل، كان نصف انتباهها متوجهًا نحو ديرنيك.

"ما السبب الذي جئتِ من أجله اليوم؟، ماذا أخذتِ هذه المرة؟"

ديرنيك، رغم تصرفات كلايسي الهادئة والباردة، تجرأ على الحديث، نظر كيشين إلى ديرنيك للحظة، لكن سرعان ما عاد إلى الأوراق التي كان يعمل عليها.

شعرت كلايسي بخيبة أمل بعض الشيء لأن كيشين لم يطرد ديرنيك.

‘لقد قال إنه صديق، يبدو أن كيشين لا يهتم حتى لو دخل ديرنيك مكتبه دون إذن.’

على أي حال، بما أن صاحب الغرفة موجود، لم يكن بإمكان كلايسي طرد صديق صاحب الغرفة، حاولت كلايسي إخفاء حزنها وأجابت.

"هذه المرة لم آتِ لأرجاع شيء، بل جئت بشيء."

"هل جئتِ بتلك الباقة؟"

"……."

ضحك ديرنيك بمفرده في الغرفة، نظرت كلايسي إلى كيشين مرة أخرى، تأملًا أن يطرده، لكن كيشين لم ينظر إليها منذ دخول ديرنيك.

"لماذا أحضرتها؟، هل تعتزمين إعطائها لكيشين؟، هذا جديد حقًا."

كان ديرنيك الوحيد الذي يتحدث.

أصبحت كلايسي في موقف محرج، لو لم يكن كيشين موجودًا، لكانت كلايسي قد شرحت له بوضوح أن هذه الباقة من الزهور أرسلها كيشين، وأنها جاءت لتطلب موعدًا منه، بعد ذلك، لكانت طلبت منه أن يغادر بطريقة مهذبة.

لكن من المحرج مناقشة موضوع الموعد أو حتى الزهور في وجود كيشين، ربما يرغب في إخفاء كل ذلك.

"الباقة أرسلتها أنا."

في تلك اللحظة، وكأن كيشين أدرك مشاعر كلايسي المحرجة، قدم تفسيرًا في الوقت المناسب، ابتسمت كلايسي وعادت لتنظر إلى كيشين.

أخيرا، وضع كيشين القلم الذي لم يتركه بيده على الحامل وقام من مقعده.

سأل ديرنيك بوجه مليء بالفضول:

"لماذا؟"

"لأنني أسأت الفهم وتصرفت بطريقة غير مهذبة."

"أوه، لا ينبغي أن تفعل ذلك."

"وأنت أيضًا."

"لماذا أنا؟"

أخذ كيشين معطفه من شماعة الملابس وارتداه، عندما ارتدى المعطف الرمادي الطويل، تحول في لحظة إلى سيد أنيق.

خطافة الرجالةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن