الفصل السادس و العشرين.

77 6 1
                                    

"اظن ان جواو يحب تايلور" قالت ايتانا و هى تضع قطعة من الدجاج في فمها ليشهق الأربعة، "ماذا؟؟؟" قالوا جميعاً في نفس الوقت، نظرت اورورا و جيان و أليسون إلى تايلور سريعاً، و كان على وجهها نفس آثار الصدمة.

"هل تخرفين؟؟" سألت تايلور سريعاً، "الا ترين الطريقة التي ينظر لكِ بها؟ و كأنكِ الأخيرة على هذا الكوكب!" قالت ايتانا و هى تمضغ طعامها، "هذا- يبدو رومانسياً-" كادت جيان تُكمل لكن قاطعتها تايلور سريعاً، "لا لا لا لا لا! ليس رومانسياً!" قالت الفتاة سريعاً.

"كيف ينظر إليها؟؟" سألت أليسون بحماس و هى تنظر إلى ايتانا، في انتظار بقية التفاصيل، "لا اعلم حقاً- لكن كانت عينيه تلمعان، و كأنه رأي الفتاة الأجمل في حياته!" قالت ايتانا لتبتسم جيان قليلاً، "هذا جميل!!"

"ماذا حدث بالضبط؟؟" سألت اورورا بحماس أيضاً، "اليوم في الصباح، كان الأخير في توجهه إلى الخارج، و عندما ألقى التحية علينا، رأيته ينظر لتايلور كما أخبرتكن" قالت ايتانا ثم نظر جميعهن إلى تايلور التي جلست و فمها مفتوح من الصدمة.

"هذا جنون" قالت و حشرت قطعة دجاج في فمها، "انتِ مجنونة" قال الأربعة في وقتٍ واحد، "هل تتفقون علي الآن؟" سألت تايلور و هى تنظر إليهم بحاجبان ملتصقان.

"لا إهانة تايلور، لكنكِ لن تلاحظي انه حقاً يحبكِ حتى أن قالها في وجهك" قالت أليسون حتى تشهق بدرامية، "ماذا؟؟" "نعم- اعني...نحن لم نعرفكِ لمدة طويلة و لكننا لاحظنا ذلك" قالت جيان و ضحكت قليلاً، "لطالما كانت تايلور هكذا، كنا صغاراً و كان يعترف لها الشبان في وجهها لكنها كانت ترفض، قائلة أنهم يتخيلون أو شيئا ما" قالت ايتانا و انفجرت أليسون من الضحك، "هل هذا حقيقي؟؟"

احمرت وجنتي تايلور و تنهدت، "ربما!" قالت و انفجرت ايتانا و أليسون و جيان من الضحك حتى تعيس تايلور قليلاً، نظرت تايلور إلى اورورا، "الن تزودي شيئاً أيضا؟" سألت تايلور لتحرك اورورا رأسها رافضة، "قالوا كل ما اريد قوله على اي حال" قالت اورورا و ضحك اربعتهم بينما ظلت تايلور صامتة بوجه عابس، "انكم لئيمون!"

"على اي حال، لا اريد سماع أي شيء عن موضوع جواو مجدداً!" قالت تايلور و عادت لطعامها مجدداً، تبادل الأربعة النظرات، "حسناً"

سمعت تايلور صوت وصول إشعار من هاتفها فسحبت الهاتف من جيبها لتفتحه، "هل هو جواو؟" سألت أليسون بمزاح حتى تعطيها تايلور نظرة، "لا!"

____________________________________

Bitchitos 🤘

بابلو 🪑
يتصرف بيدري بغرابة

جافي 🥊
نعم
حتى أنه كان مشتتاً اليوم في التدريب

بابلو 🪑
حتى إن تشافي وبخه 💀
هذا سيجعله عابساً طوال الأسبوع

Second Chance / بيدري جونزاليس Where stories live. Discover now