2

1.4K 86 0
                                    

"كما سمعتم، السيدة أديليا بليز، ابنة الكونت بليز، هي مؤلفة الكتاب ."

هز كوس رأسه وهو يشاهد الرجل يخرج من الغرفة التي كانت مغلقة بإحكام.

مر الرجل بجوار كوس، الذي كان يضرب نفسه داخليًا لأن الأرض كانت مغطاة بالغبار، دون تردد.

سال لعاب جاف على رقبته عندما رأى الرجل يجلس في المقعد الذي كانت تجلس فيه أديليا منذ فترة بخطوات سلسة. بحذر، رفع كوس نظرته وألقى نظرة خاطفة على حذاء الرجل الأسود، على الرغم من عدم وجود صوت تنفس من الرجل الجالس أمامه.

بدا صوت صرير الكرسي القديم غريبًا.

"... ذلك الدوق الأكبر النفسي."

"هذا، هذا الرجل المجنون لا يعني سمو الدوق الأكبر...!"

"لا بأس."

"…نعم؟"

"لا أعتقد أن هذا خطأ."

الرجل، الذي أجاب بابتسامة، مسح كتاب أديليا على المكتب بإصبعه الطويل. صوت الرجل الهادئ جعل كوس يتساءل عما إذا كان غاضبًا كما كان يعتقد.

بالتفكير في ذلك، تم إطلاق التوتر على وجهه بسبب الأمل المجهول الذي ارتفع ببطء.

"بالطبع، ليس من اللطيف أن أقول ذلك."

في الرد القصير، سقط قلبه على الأرض مرة أخرى. وعلى النقيض من زوايا شفتيه، التي ارتفعت بالكاد مرئية، كانت عيناه باردة ومتجمدة. أذهل كوس من عيون الرجل التي كانت تحدق به باللون الأحمر الدموي، فضرب رأسه بالأرض مرة أخرى.

"لقد أخطأت حتى الموت، أيها الدوق الأكبر ديسترو!"

"...."

"لكنني لم أشارك قط في جزء واحد من هذا الكتاب! لقد طلبت مني السيدة الشابة أديليا أن أقوم بنشر الكتاب فقط، لا، لأنها هددتني...!"

"صاحب السمو."

بينما كان يحاول سرًا تمرير كل الخطايا إلى أديليا، رأى لايل، فارس الدوق الأكبر الذي كان يقترب من كاين، فعض شفته على عجل. لايل، الذي بدا وكأنه ذاهب إلى مكان ما للحظة، أنزل يده وهمس بعناية تجاه كاين.

"لقد أكدت للتو أن أديليا بليز سوف تحضر أيضًا الرقصة الأولى في غضون أيام قليلة."

ملتوية زوايا شفاه كاين للأعلى عند سماع كلماته الحذرة.

… أديليا بليز.

لم يكن لديه أي نية لخسارة المرأة التي ظهرت أمامه بأعجوبة، والتي كانت تقف على حافة الهاوية.

***

جلست في العربة المزعجة ونظرت نحو النافذة.

كانت الغابة الخضراء الكثيفة والسماء الصافية دون سحابة واحدة مناظر طبيعية غير واقعية بالنسبة لسكان سيول الذين عاشوا على خلفية غابة من المباني. بينما كنت ضائعًا في المشهد الذي بدا وكأنه يشفي بمجرد النظر إليه، نادتني ليلي، التي كانت تجلس قبالتي، بصوت حذر.

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن