عندما سمعت صوت طرق، اتسعت عيناي.
بدا الأمر وكأن جو مالون سيفتح باب غرفة الانتظار ويدخل في أي لحظة. وقايين، الذي رآني أرفرف بجناحي وأطلب العناق، عانقني وكأنه لم يكن لديه خيار سوى ذلك.
بمجرد أن احتضني بين ذراعيه، انفتح باب غرفة الانتظار.
"لقد انتظرت لفترة طويلة. العشاء جاهز..."
عندما دخل جو مالون غرفة الانتظار، حدق بعينيه في مقعدي الفارغ. ثم التفت برأسه وكأنه يشعر بالحرج من غيابي غير المتوقع، فوجدني بين ذراعي قايين. بالطبع، كنت أبدو مثل جرو، لذا لن يظن أبدًا أنني أنا.
"من أين جاء هذا المتغير الشكل..."
كان صوت جو مالون يرتجف، ولم يتمكن من إخفاء إحراجه.
لقد فوجئ بوجود شخص غير متوقع، وبدت أفعاله مشبوهة إلى حد ما. هل كان هناك أي متغيرين شكل تم اختطافهم في هذا القصر؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل شعر بالخزي عندما فكر في أن أحد المتغيرين الشكل ربما هرب وأخبر قايين بالموقف...؟
فأجابه قايين الذي كان ينظر إليه بهدوء:
"أليس هذا أحد المتحولين الذين اختبأوا في القصر لأنهم كانوا قلقين بشأن اللورد ويندر؟"
"نعم؟"
"هل هناك اي مشكلة؟"
"... أوه لا. كيف يمكن أن يكون هناك؟"
ألقى نظرة سريعة على سؤال قايين.
كانت عينا جو مالون تطفوان على الأرض متجنبتين نظرات قايين، ثم عبستا وكأنهما وجدا شيئًا. ثم رفع يده ومسح جبهته وكأنه يريد أن يغطي وجهه المرتبك. ثم عاد نظره الذي كان تحت الطاولة إلى قايين. وفي الوقت نفسه، كانت عيناه تلمعان بحدة وهو يتطلع إلى قايين بين أصابعه.
…لا، هل أنا؟
لقد فوجئت بالنظرة العابرة، لذا سارعت إلى تجنب عينيه. لقد كنت قلقة من أن جو مالون، الذي يتاجر بشكل غير قانوني في المتحولين، كانت تستهدفني أيضًا هذه المرة.
بدون أن أدرك ذلك، أمسكت بذراع قايين بمخلبي الأمامية.
يبدو أن صوت جو مالون أصبح أكثر استرخاءً من ذي قبل.
"بالمناسبة، أين خطيبة الدوق الأكبر؟ لا بد أنه لا يوجد شيء يمكن النظر إليه في غرفة الانتظار هذه."
"…."
"هل تجولت حول القصر؟"
وبعد أن نطق بهذه الكلمات، عادت نظراته الحادة إلى قايين وأنا. ربما... هل لاحظ بالصدفة أنني قد أكون أديليا؟
لا، إذا كان الأمر كذلك، متى...؟
حتى مع سؤاله، كان قايين مسترخيًا. رفع زوايا شفتيه مازحًا وسأله: "يبدو أن البارون مهتم جدًا بخطيبتي".
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
أدب نسائيكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...