"ماذا تفعل الآن؟!"
"كنت أعلم ذلك! لم يكن ينبغي لي أن أصدق كلام البشر...!"
"لا!"
صرخت مرة أخرى، أدرت ظهري لتغطية أذني بمخالبي الأمامية عند صراخ المتحولين الذين بدوا وكأنهم على وشك تمزيق طبلة أذني.
"أوه، حقًا! شاهد حتى النهاية قبل أن تغضب هكذا!"
وبينما كانت أعينهم تتلألأ بشدة عند سماع كلماتي، تجمدوا فجأة. لقد نظروا إلى شفتي النظيفتين وبدوا محرجين. ثم عندما رأى عيني نويا تتغيران تدريجيًا، استدارت عيون المتحولين الذين كانوا مشغولين بالصراخ في دهشة.
"هذا سخيف! هل تقصد أن نويا تحول إلى إنسان؟"
"ماذا يحدث هنا…؟"
أضاف المتغيرون المذهولون.
عند رؤيتهم، شعرت بالفخر إلى حد ما.
في الواقع، وُلِد معظم المتحولين في هذه الرواية بقدر من القوة الإلهية. وكانوا أحرارًا في التحول إلى بشر بقواهم الإلهية. لذا، ربما كان تحول المتحولين إلى بشر بالقوة الإلهية التي وُلِدوا بها بسبب الإعداد الذي وضعه المؤلف خلف الكواليس بأن التنين الإلهي الذي يحمي إمبراطورية ليان هو من خلق المتحولين...؟
...انتظر، ماذا لو سألونني كيف أعرف ما تم فرضه خلف الكواليس؟
لقد عبست عند سماع هذه الحقيقة التي جاءت في ذهني فجأة قبل أن أهز رأسي.
حسنًا، لا يهم في الوضع الحالي.
على أية حال، كان نويا وحده من بين هؤلاء الأطفال غير قادر على التحول إلى إنسان حتى بلغ السابعة من عمره. وبدا أن القرويين الذين رأوه اعتبروه طفلاً بائسًا يفتقر إلى أدنى قوة إلهية. حتى نويا نفسه اعتقد أنه شخص غير كفء ولا يمكنه حتى التحول إلى إنسان، لذا فلا بد أنه شعر بالخجل.
ولكن الواقع كان مختلفا.
السبب في عدم قدرته على التحول إلى إنسان لم يكن لأنه يفتقر إلى القوة الإلهية، ولكن لأنها كانت واسعة جدًا لدرجة أنها تجاوزت نطاق سيطرته.
بمجرد ولادته، كان نويا يتأرجح بين الحياة والموت بقوة مقدسة جامحة تفوق قدرته، وقد اكتشفه البابا بالصدفة أثناء مروره بقرية ويندر وأنقذ حياته. ثم أعطى البابا والديه قلادة لكبح قوته الإلهية ومساعدته على التحكم في قوته الإلهية بالقلادة حتى بلغ الخامسة من عمره.
لكن والديه، اللذين يتذكران طفولة نويا، حيث كان عليه أن يتنقل بين الحياة والموت، ماتا خائفين دون أن يسمحا له بخلع قلادته أو أن يخبراه بما هي. ولهذا السبب، لم يكن نويا يعلم أنه يمتلك مثل هذا القدر الهائل من القوى الإلهية ولا أنه يستطيع أن يتحول إلى إنسان في أي وقت عن طريق فك قلادته.
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
ChickLitكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...