13

828 69 3
                                    

هذا سيء…

لا بد أن وجه قايين، البطل الذكر، كان أكثر ضررًا من قطعة كراميل تتناولها قبل النوم بالنسبة لأدليا بليز، التي لا ينبغي لها أن تقع في حبه أبدًا.

"أدليا؟"

"آه، هذا، أنا... أنا بخير."

لم يسألني أبدًا إذا كنت بخير، على الرغم من أن فمي خرج بإجابة مفادها أنني بخير.

كان صوته الخافت جميلاً، واحتضانه الدافئ الذي كان قد ابتعد عني بالفعل، جميلاً أيضاً. كان صوت دغدغة قلبه في أذني جميلاً، وحتى في هذه اللحظة، كانت نظرته التي كانت تتشبث بجانب وجهي جميلة أيضاً...

...لا، كان لا بد أن يكون الأمر على ما يرام.

"أنت لا تبدين بخير."

"لا، أنا بخير تمامًا. حسناً-"

بوجهٍ شديد الحرارة، لوحت بيدي، قائلًا إنني بخير، لكن جبهته لامست يدي فجأة. فوجئت بالتلامس غير المتوقع على جبهتي والمسافة الضيقة، فاتسعت عيناي في دائرة.

وفي هذه الأثناء، نظر إليّ وتحدث.

"يبدو أن هناك شيئًا يحدث، على الرغم من ذلك؟"

"…."

"هل هذا بسببي؟"

شخص خائن…

لا، هل هو ثعلب ذو تسعة ذيول يسحر الناس؟

عندما رأيت قايين يبتسم بخبث، أدركت على الفور الموقف الذي كنت فيه. حقيقة أنه إذا استمريت معه على هذا النحو، فهناك احتمال بنسبة 100٪ أن أقع في حبه.

"دعونا ننتهي من هذا الأمر بسرعة! لم نأت إلى هنا للعب..."

"لا يوجد مكان للبشر في هذه المدينة!"

في تلك اللحظة، التفت إلى الصوت العالي القادم من الخلف. وفي هذه الأثناء، لاحظت أنني كنت أختبئ بثبات خلف قايين، وأدركت ما كان يحدث.

كلاب متغيرة الشكل...؟

لقد كان هؤلاء الكلاب المتغيرة الشكل هم من كانوا يركزون وينظرون إلى هذا الجانب بكل أعصابهم.

"اخرج من هنا! اخرج من هذه المدينة!"

ثم طارت من الصبي حجرة صغيرة مصحوبة بالكلمات الحادة. أغمضت عيني بإحكام عندما رأيت الحجر يطير مباشرة نحو جبهتي. ومع ذلك، لم أشعر بألم. عندما فتحت عيني لأرى ما حدث، بدا الأمر وكأن قايين قد مد يده وأمسك بالحجر الذي كان يطير نحو جبهتي.

"هذا كثير جدًا بحيث لا يمكن اعتباره مزحة."

سقط الحجر الذي أمسكه قايين على الأرض. ولأن عينيه كانتا باردتين مثل صوته المتجمد، بدا الأمر وكأن الدموع على وشك السقوط من عيني الفتاة الكبيرة في أي لحظة.

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن