54

287 34 1
                                    

كان الصباح في مقر إقامة الدوق الأكبر رائعًا. كان حساء البطاطس الطري اللذيذ لذيذًا، لكن أفضل جزء كان شطيرة الباجيل المغطاة بالكثير من الخضروات والفواكه الموسمية الطازجة، مع بيضة مقلية على الجانب. بالطبع، كانت فطيرة الشوكولاتة التي تم تقديمها كحلوى أيضًا لا تشوبها شائبة.

"هل الطعام يناسب ذوقك؟"

"نعم، إنه لذيذ حقًا!"

أومأت برأسي وابتسمت ردًا على سؤال قايين. حتى أنني أومأت برأسي شاكرة الخادم الذي كان يسكب الشاي.

وجه المرأة، الذي بدا متفاجئًا بعض الشيء، أصبح أحمر اللون بشكل غير محسوس تقريبًا.

وبعد أن شعرت بالشبع من الوجبة، حركت رأسي بشكل منتظم، وشعرت بالارتياح. ثم صببت بعض الحليب الساخن بشكل مناسب في الشاي الأسود الذي أحضرته لي الخادمة، فصنعت لنفسي شايًا بالحليب. وبينما كنت أحتسي الشاي وأستمتع برائحة العطر، انحرفت بصرّي شارد الذهن في الاتجاه الذي كان يقف فيه قايين.

انبعثت رائحة عطرة من حبوب القهوة من فنجان الشاي الخاص به.

'...حبوب القهوة؟ لا، هل الشخص الذي يعاني من مشاكل في النوم يشرب القهوة الآن؟'

"هل تشرب القهوة الآن؟"

سألته بذهول بينما تجمدت يدي التي كانت تمد يدها لفنجان الشاي. وبينما كنت أنظر إليه بنظرة حادة، هز كتفيه وأجاب.

"هل هناك مشكلة؟"

"نعم، بالتأكيد! إذا كنت تعاني من مشاكل في النوم، فلماذا تشرب القهوة؟"

"…."

"تناول بعض الشاي الأخضر بدلاً من ذلك! أو البابونج. شرب القهوة سيجعل النوم أكثر صعوبة!"

بينما ضاقت عينا قايين بسبب الثرثرة والتذمر، ظهرت ابتسامة خافتة على وجه روآن وهو يقف بجانب الباب.

أطلق قايين، الذي كان على وشك تناول فنجانه مرة أخرى، تنهيدة ضحلة. وعندما رأى فهم روان السريع، أشار بمهارة إلى الخادمة التي أحضرت الشاي، وأعادت الخادمة فنجان الشاي على الفور أمام سيدها.

"إنه الشاي الأخضر، سموك."

"…أنت تتحرك بسرعة كبيرة."

على الرغم من أن نبرته تبدو غير راضية إلى حد ما، إلا أن وجه قايين كان مليئا بابتسامة لطيفة.

نظرت إليه بفخر قبل أن أضع فنجان الشاي الفارغ الخاص بي بعناية.

كانت الوجبة لذيذة جدًا لدرجة أنني لم أفكر في الأمر حتى، ولكن كان هناك المزيد من الأطعمة في نظامه الغذائي التي لن تساعده في الحصول على نوم جيد ليلاً، كما كنت أتوقع.

تحدثت بسرعة، وأنا أتحسس المعلومات التي جمعتها عندما كنت أقوم بتوصيف شخصية قايين.

"من الآن فصاعدًا، لا تشرب القهوة إلا في المناسبات الخاصة. بدلًا من القهوة، من الأفضل أن تشرب الشاي الذي يساعدك على النوم، مثل الشاي الأخضر أو البابونج الذي ذكرته سابقًا."

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن