23

598 52 2
                                    

"ايرين."

"مايكل!"

رمشت إيرين، التي كانت تخرج من بين الأغصان الخصبة، وكأنها فوجئت برؤية مايكل الذي جاء ليبحث عنها. كانت أوراق الشجر الطازجة ملتصقة بشعرها الأشقر الرائع، الذي بدا وكأنه يتدفق مثل العسل.

"إلى أين أنت ذاهبة هكذا؟"

"هذا، هذا... أوه، لقد نفد الماء، لذا ذهبت إلى النهر لإحضار بعض الماء!"

بطبيعة الحال، تحول نظر مايكل، الذي كان يزيل الأوراق من شعر إيرين، ببطء إلى الدلو الخشبي الذي كانت تحمله. لم يكن هناك حتى ورقة واحدة في الدلو الخشبي الكبير الذي كانت تحمله، ناهيك عن الماء. بعد التحقق من دلو الماء الفارغ، التقت نظراته بها وكأنه يسألها عن السبب.

أخفت إيرين بسرعة دلو الماء الفارغ خلف ظهرها عند اكتشاف الكذبة بسرعة قبل أن تفتح فمها.

"أعتقد أنني سأحصل على بعض الماء لاحقًا!"

"قلت أنك ذهبت إلى النهر للحصول على الماء، والآن تقولين أنك ستحصل على الماء لاحقًا؟"

"…."

"هل تعلمين أن ما تقوليه لا يتطابق؟"

على الرغم من سؤاله الذي طعن وجهها، أبقت إيرين فمها مغلقًا وأدارت بصرها بعيدًا. تدحرجت عينيها هنا وهناك، ورفعت صوتها عندما رأت مايكل يضيء عينيه بحدة كما لو كان يخترق قلبها.

"... ماذا، ماذا تقصد بأنه لا معنى له؟"

"هل تعلمين أن صوتك يرتفع عندما تكذبين؟"

"…."

"حتى وجهك أحمر، يديك ترتعش، وأنت تتجنبين نظراتي."

"…."

"مثل شخص رأى شيئًا لا ينبغي له أن يراه."

عند سماع كلمات مايكل، ارتعشت بشكل واضح. وكأن مظهر إيرين كان مثيرًا للريبة، اقترب منها.

وبينما كانت تغمض عينيها بدهشة عند رؤيته وجهه، الذي اقترب بما يكفي ليلمس أنفها، تحول وجهها إلى اللون الأحمر وكأنها على وشك الانفجار عندما تذكرت فجأة المشهد الذي رأته في النهر منذ فترة عندما اقتربت من مايكل.

م.م: أتوقع شافت الأبطال 😭

"ماذا، ماذا تعني، لا ينبغي أن نرى!"

"إنه أمر مشبوه."

"إنه ليس مشبوهًا على الإطلاق...؟"

"هل لا يمكنك التوقف عن التأتأة؟"

لقد دفعه مرحه إلى رفع عينيها وتحديقه. فتح مايكل فمه مرة أخرى وهو يأخذ دلو الماء الذي أخفته إيرين خلف ظهرها.

"حسنًا، إذا لم تتمكنِ من ذلك، فسأذهب لأخذ الماء لذا يجب عليكِ العودة."

"نعم؟ لا، أستطيع أن أفعل ذلك!"

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن