لقد ركبنا أنا وليلي عربة تجرها الخيول إلى المقهى في الساحة، حيث كان مليون ينتظرنا. وعندما نظرت من نافذة العربة، لم يسعني إلا أن ألاحظ أن جو الساحة كان مختلفًا بشكل غريب مقارنة بما كان عليه قبل بضعة أيام.
"هل تشعرين بشيء غريب، ليلي؟"
"ماذا تقصدين؟"
"أجواء الميدان. ألا تعتقدين أنها مختلفة قليلاً عن الأيام الثلاثة الماضية؟"
"الجو…؟"
عند سؤالي، استندت ليلي إلى النافذة وألقت نظرة إلى الخارج. كان المارة يضحكون وهم ينظرون إلى عربتنا.
" أممم ، أنا لست متأكدة تمامًا، لكن هل يمكن أن يكون ذلك بسبب الكتاب؟"
"الكتاب؟"
"الكتاب الذي نشرته السيدة الشابة! حقق نجاحًا كبيرًا الآن. بصراحة، عندما أفكر في الأمر الآن، لم أكن أتوقع أبدًا أن يصبح كتابك مشهورًا إلى هذا الحد."
لقد استمتعت بكلماتها المضحكة، ولم أتمكن من منع نفسي من الضحك بشكل جاف، لذلك اعتذرت ليلي مازحة عندما رأت رد فعلي، وأظهرت تعبيرًا لطيفًا.
"أنا آسفة، ولكن لو كنت أعلم أنه سيكون مشهورًا إلى هذه الدرجة، لكنت قرأته أيضًا! آه ، لا أعرف لماذا أشعر بالنعاس كلما قرأت الكتب."
"لا بأس، ليلي ليست الوحيدة التي تنام أثناء القراءة."
"نعم؟"
"حتى صاحب السمو الدوق الأكبر ينام أيضًا بمجرد قراءة كتابي."
نعم، لقد كان ينام كطفل صغير... إلى درجة أنني لم أستطع حتى أن أصدق أنه كان يعاني من الأرق.
عندما فكرت في قايين، الذي كان يستطيع النوم بمجرد قراءة ثلاثة أسطر من الكتاب رغم معاناته من الأرق، اجتاحتني موجة من الإحباط مرة أخرى. في الحقيقة، لم يكن هناك سبب يجعلني أشعر بهذه الطريقة، ولكن لسبب غير معروف، ظلت هذه المشاعر تطفو على السطح كلما خطر ببالي.
"آه، ربما الأمر يتعلق بالذوق فقط! في الواقع، من الغريب أن صاحب السمو يستمتع بقراءة الروايات الرومانسية المثيرة!"
سارعت ليلي إلى تقديم الأعذار نيابة عنه بينما أصبح وجهي متجهمًا. ثم ألقت نظرة خاطفة علي وأمسكت بيدي بسرعة واستمرت في الثرثرة.
"بدلاً من ذلك، هل تستطيع السيدة الشابة إضافة المزيد من الرسوم التوضيحية عند نشر كتابك القادم؟ يبدو أن إضافة الرسوم التوضيحية أصبحت اتجاهًا سائدًا هذه الأيام!"
"الرسوم التوضيحية؟"
"نعم، أعتقد أن كتاب السيدة الشابة سيكون أكثر متعة إذا كان يحتوي على المزيد من الصور!"
"... حسنًا ، دعينا ننتظر ونرى ذلك."
"نعم؟ ألن تنشري المزيد من الكتب؟"
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
ChickLitكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...