استدار كوس حول الزاوية وأمسك بقلبه النابض.
"لماذا الدوق الأكبر وأديليا في الساحة...؟"
لم يكن يتوقع رؤيتهما في الساحة. وبعد لحظة من الذهول من اللقاء غير المتوقع، أدار رأسه بعيدًا عن الحائط باتجاه المكان الذي كانا فيه.
أديليا، التي تلقت الفراولة المسكرة التي أعطاها إياها قايين، هزت رأسها كما لو أن الأمر لم يكن مهمًا.
شد كوس أسنانه عند رؤية الاثنين، اللذين بدا لكل من رآهما وكأنهما عاشقان عاطفيان. هل يعني هذا أنهما في علاقة بالفعل؟ كانت قصة لم يرغب في تصديقها حتى اللحظة الأخيرة، ولكن الآن، كان عليه أن يعترف بها.
ربما كان من الممكن أن يصبحا عاشقين حقيقيين...
لكن بالنظر إلى الماضي، ربما كان من الممكن أن تكون الأمور قد انتهت بشكل أفضل بالنسبة له الآن بعد أن انتهى بهم الأمر معًا.
"...نعم. لذا مهما فعلت، أديليا، حافظي على قبضة قوية على الدوق الأكبر."
أضاءت عينا كوس وهو يشاهد أديليا وهي تأكل الحلوى. في تلك اللحظة، كان هو الذي كان يراقبهما، وكاد أن ينظر في عين قايين وهو يستدير نحو المكان الذي كان يختبئ فيه.
فزع، وتراجع بسرعة إلى خلف الحائط.
"... ليس بعد، ليس بعد."
على الأقل حتى الغد، لم يتمكن هؤلاء الإثنان من القبض عليه.
وبينما كان يفكر في ذلك، لف كوس قبضتيه حول العباءة التي خلعها بسبب ضيقها. ولم يعد من الممكن رؤية هيئته بعد الآن حيث اختفى في الظلال الكثيفة بين المباني.
***
"صاحب السمو، هل هناك شيء خاطئ؟"
"لا لا شيء."
استدار قايين برأسه وكأنه أحس بشيء ما. ثم ضيق عينيه، وراح يفحص الحشد وهز رأسه في حيرة من أمري وكأن شيئًا لم يكن.
"يجب أن أكون مخطئا."
"لماذا؟"
"شعرت وكأن هناك من يراقبنا."
"... حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك، ألن تكون هذه عيون أهل الإمبراطورية الذين لا يرونك عادةً؟"
لقد استجبت بلا مبالاة لكلماته قبل أن أعض الفراولة المسكرة التي أعطاني إياها. لقد تحطمت طبقة السكر على الفراولة، وتمكنت من تذوق العصير الحلو. بينما كنت أتناول حلوى الفراولة الفوضوية، نظرت إليه وهو يسألني عما أعنيه بعينيه وأجبت وكأن الأمر ليس مهمًا.
"بصراحة، كنت لأشعر بالفضول لو كنت أنا أيضًا. ففي النهاية، جلالتك هو الدوق الأعظم الوحيد للإمبراطورية، وأنت البطل الذي أنقذ ليان، من بين أمور أخرى."
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
ChickLitكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...