5

1K 80 5
                                    

نظر إلي وأنا ألعق شفتي، ولم يسحب كاين يده الممدودة.

بطريقة ما، لم أتمكن من مد يدي والإمساك بيده كما لو كانت دعوة إلى الجحيم. في النهاية، ابتسمت له بحرج، والذي بدا أنه لا ينوي إسقاط يده حتى أمسكها.

"... أنا لا أجيد الرقص، يا صاحب الجلالة."

"لا يهم، لأنني لست جيدًا في ذلك أيضًا."

كل من حضر الحفلة كان ينتبه إلينا.

ماذا لو رفضته في مثل هذه الحالة...؟ ربما، إلى جانب اللحظة التي طلب مني فيها الرقص، انتشرت شائعات عن امرأة تجرأت على رفض رقصة الدوق الأكبر ديسترو إلى ما هو أبعد من آرين وانتشرت في جميع أنحاء ليان.

م.م: آرين العاصمه وليان الإمبراطورية.

وبينما كنت على وشك البكاء، أمسكت بيده وكأنني آكل الخردل.

ذراعيه الضيقة ملفوفة حول خصري أغلقت المسافة في لحظة. أخذت نفسًا لا إراديًا عندما اقترب جسر أنفه بدرجة كافية ليحتك بي. في هذه الأثناء، تظاهر بعدم رؤية وجهي وبدأ يحرك قدميه على أنغام موسيقاه. برؤية ذلك، تحرك جسدي العصبي ببطء معه.

كانت خطوة الفالس، التي بدأت تعلمها منذ بضعة أشهر فقط، غير دقيقة.

لحسن الحظ، كانت مهارات كاين في الرقص رائعة جدًا لدرجة أن مهاراتي في الرقص لم تعيقه.

مع فكرة الراحة، غيرت هدفي. بعد انتهاء موسيقى هذه الأغنية، كنت أفعل كل ما بوسعي للخروج من القاعة والعيش في منزلي. على الأقل حتى تظهر إيرين، بطلة الرواية، وتلتقي به...

على أمل أن تنتهي الرقصة بسلام، ركزت كل أعصابي على أصابع قدمي وأنا أتحرك على طول الدرج.

وعندما اعتدت قدمي، التي كانت مشغولة بتتبع خطواته، على الحركة تدريجيًا، اقتربني كاين منه قبل أن يحني رأسه إلى أذني. لقد شهقت مندهشة لأنني شعرت بأنفاسه ورائحته.

"السيدة الشابة بليز".

"...نعم؟"

"هل تحبين القراءة؟"

"نعم؟ القراءة... أنا أحب ذلك".

دق قلبي بقوة عندما سمعت صوته يهمس في أذني. رائحة الخشب، التي أصبحت أكثر كثافة مع اقتراب المسافة بيننا، ملأت المكان. واصل سؤاله، ثم عانقني بقوة، مما جعلني أشعر بالحرج.

"من بين الكتب المنشورة مؤخرًا في آرين، كان هناك كتاب مثير للاهتمام. هل تعلم السيدة الشابة بالأمر أيضًا؟"

"أنا لا أعرف الكثير عن ذلك حقًا ..."

"إنه مفاجئ. إنه كتاب عن "الدوق المجنون"، لذلك اعتقدت أن السيدة الشابة ستكون مهتمة به أيضًا."

"الدوق المجنون - نعم...؟"

"لقد أعجبني حقًا عنوان الكتاب."

"...."

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن