4

995 77 0
                                    

لقد مر الوقت القاسي بلا حول ولا قوة.

مع بقاء أقل من أسبوعين، كل تصرفاتي، التي حاولت فيها تجنب الظهور الأول بطريقة أو بأخرى، لم تنجح مع والدتي على الإطلاق.

〈 أمي، ليس لدي فستان لأرتديه في الحفلة الظهور الأول. ماذا علي أن أفعل؟ إنه لأمر مؤسف لهذا العام، ولكن المقبل-! 〉

< لا تقلقي. لقد أعددت كل شيء بالفعل. 〉

〈 أمي، بعد الحفلة، لن أكون قادرة على تجنب الزواج... على الرغم من أنني أريد قضاء المزيد من الوقت مع أمي وأبي. 〉

〈 ليا، أريد أن أراك تلتقي وتحبي وتعيشي مع رجل صالح. بالإضافة إلى ذلك، فقط لأنك متزوجة لا يعني أنك لم تعد ابنتي، أليس كذلك؟〉

…كانت أمي كالدرع الذي لا يمكن اختراقه. لم يكن هناك أي تغيير في موقفها، على الرغم من أنني كنت أدفع دون أن أتخطي يومًا لمدة أسبوعين.

ليلي، التي رأتني أدخل الغرفة، اقترحت عليّ بجهد بعد أن شهدت الرفض المستمر كل يوم.

〈إذا كانت السيدة الشابة لا تريد أن تفعل ذلك، فلماذا لا تتظاهري بأنك مريضة؟ إذا لم تكن السيدة الشابة على ما يرام، أعتقد أن السيدة ستؤجل ظهورك الأول. 〉

لأكون صادقًا، اعتقدت أيضًا أنه إذا تظاهرت بالمرض، فإن والدتي ستؤخر الحفلة دون أن تقول أي شيء أيضًا. على الرغم من أنني عندما أتذكر صلاتها إلى الله بعد لمس جبهتي كل ليلة طوال العام الماضي، كان ذلك كثيرًا.

لا يوجد شيء يمكنني القيام به. ثم، الخطة البديلة - الجلوس بهدوء في الزاوية والمغادرة أولاً بمجرد انتهاء الحفلة.

ولهذا السبب اضطررت لحضور الحفلة.

عندما دخلت المكان الذي أقيمت فيه الحفلة، اتسعت عيني. وكأنني أريح خطواتي الثقيلة منذ أن غادرت القصر، كانت الحفلة في القصر الإمبراطوري أكثر روعة وروعة من أي حفلة أخرى.

دغدغ لحن آلة وترية جميلة أذني، وتلألأت الأضواء الملونة فوق رأسي. في الوسط، كانت هناك نافورة عليها ملائكة صغيرة لطيفة منحوتة، إلى جانب الأطعمة الخفيفة والشمبانيا الحلوة التي كانت تبهج أفواه الضيوف في جميع أنحاء المكان.

النبلاء، الذين وقفوا في مجموعات، كانوا يحدقون في بعضهم البعض بأعين جانبية، ويفتخرون بجمالهم الخاص.

رفعت زوايا شفتي وأنا أشاهد هؤلاء الناس.

إذا سألني أحدهم عن حياة سيدة شابة إضافية، فيمكنني الإجابة بكلمة واحدة:

- لقد كانت حياة أديليا بليز.

حتى لو حضرت أكبر حفل، رقصة الظهور الاول، التي أقيمت في ليان عندما كانت سيدة شابة تظهر لأول مرة، كان لا يزال من الصعب إلقاء نظرة واحدة.

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن