61

254 31 0
                                    

وصلت إلى غرفة صغيرة داخل أسوار المدينة مع الفارس الذي رافقني.

كانت الغرفة ضيقة ومكتظة بالناس، يبدو أن الجميع هنا باستثناء القليل من الأشخاص الذين كانوا يستعدون لاستقبال إيرين.

كانت الأجسام الكبيرة للفُرسان تحجب الرؤية داخل الغرفة.

بينما كنت أحاول النظر داخل الغرفة من خلال تحريك رأسي هنا وهناك، أحضر الفارس الذي رافقني صندوقًا صغيرًا من الغرفة المجاورة.

"تفضلي بالصعود."

"ش، شكرًا."

عند صعودي فوق الصندوق الذي أحضره الفارس، تمكنت أخيرًا من رؤية ما بداخل الغرفة.

... قايين؟

كما توقعت، كان قايين في أقصى زاوية الغرفة، ربما لأن الوضع كان خطيرًا.

كان قايين يحدق إلى جثة، وجدت أن الجثة كانت لجثة رجل ذو شعر أبيض، الذي يتم اكتشافه مؤخرًا في جميع أنحاء ليان.

لم أستطع أن أرفع عيني عن شعر الجثة الأبيض.

كان الشعر الأبيض للرجل يبدو وكأنه ليس لونه الطبيعي، بل كان يبدو كما لو كان قد تبيَّض تمامًا كعلامة سحرية سوداء كما في رواياتي.

"كان معلقًا على الأسوار؟"

"نعم، هكذا قيل. بحسب ما قاله من اكتشفه لأول مرة، كان معلقًا عند البوابة الرئيسية."

"البوابة الرئيسية؟"

"القديسة ستعود بعد خمس سنوات، وكان سوء الحظ يحيط بذلك."

خفض الفرسان الذين كانوا واقفين أمامي أصواتهم وهم يهمسون.

استمعت إليهم وأعدت النظر إلى الجثة.

كان من الواضح أن الجثة كانت معلقة على الأسوار بواسطة حبل، حيث كانت هناك علامات واضحة للحبل حول عنق الجثة.

عضضت شفتي وأنا أنظر إلى الجثة الميتة.

لم يكن لدي أي فكرة عن من يمكن أن يكون قد فعل هذا، وكان عقلي مشوشًا.

ظهر في ذهني فجأة وجه ماركيز بلاك الذي كان يستخدم السحر الأسود لارتكاب الأفعال الشريرة في الرواية الأصلية.

هل يمكن أن يكون هذا العمل من فعل ماركيز بلاك؟

على الرغم من أنني كنت أشك، إلا أنني لم أكن واثقة من ذلك.

كان لدي سبب آخر، وهو أنني قد قمت بتصوير شخصية ماركيز بلاك كشخص دقيق ومدبر.

لم يتم تنفيذ أي من خطط الماركيز حتى الآن.

حتى أنني ما زلت على قيد الحياة، رغم أنه كان يخطط لقتلي بسبب ثروتي.

في مثل هذا الوضع، إذا افترضت أن الماركيز سيقوم بعمل مثل هذا، كنت سأكون متأكدة من أنه لن يفعل ذلك.

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن