في غرفة الطعام الكبيرة، كان الصوت الوحيد الذي يُسمع هو قرع الصحون والأواني. الطبق الذي كان يقطع فيه الماركيز كان مغطى بكمية كبيرة من الدم. حتى وإن كانت إيفلين تعاني من ضعف في المعدة، فإن رؤية الدم في طبق الماركيز كانت كافية لجعلها تشعر بالغثيان.
جلس ميليون على الجانب المقابل لإيفلين، مبتسمًا بشكل خفيف عندما رأى وجهها المعبس. بدا له من المضحك أن امرأة كانت قاسية بما يكفي لتعذيب إيرين، الآن لا تستطيع حتى تحمل رؤية دماء على شريحة لحم.
في تلك اللحظة، كسر لونتر الصمت بوضوح، وأضع الأواني التي كان يحملها. التفتت نظرات الجميع نحوه عند سماع الصوت الحاد.
بالرغم من نظراتهم، ظل وجه الماركيز هادئًا وهو يلتقط المناديل ويمسح فمه. رأى ميليون هذا وسرعان ما ابتسم.
"أعتقد أن هناك ضجة خارجية هذه الأيام."
"......"
"كنت أظن أنها مجرد رياح عابرة، لكن يبدو أنها ليست كذلك."
"......"
"ما رأيكم؟ من يستطيع أن يفسر لي هذه الرياح؟"
أعادت إيفلين نظرها نحو ميليون بعد كلام الماركيز. بدا ميليون هادئًا كما لو كان يتوقع مثل هذا الموقف. ربما كان يعلم أن والده كان على علم بهذا الوضع قبل أي شخص آخر.
بعد صمت طويل، وضع ميليون الأواني التي كان يحملها. مسح فمه باستخدام المناديل مثل الماركيز وأجاب مبتسمًا.
"كنت أحاول أن أساعد في تنفيذ خطة والدي، لكن يبدو أن قدراتي لم تكن كافية وسببت قلقًا. ولكن الرياح ستهدأ قريبًا، فلا داعي للقلق."
"......تحاول مساعدتي في خطتي؟"
كان هناك برودة في صوت الماركيز مما جعل ميليون يتوتر للحظة. لاحظت إيفلين هذه العلامات من الارتباك على وجه ميليون.
'هل كان من الممكن أن يكون ميليون مرتبكًا؟'
تجاهل ميليون تعبير إيفلين، وحافظ على صلابته وهو يجيب بنبرة حاسمة.
"كان علينا منع القديسة من العودة إلى العاصمة. إذا عادت الآن، فإنهم سيرون أننا استخدمنا السحر الأسود."
نظر لونتر بتركيز إلى ميليون، وعندما رأى هذا، أضاف ميليون بسرعة.
"بالطبع، من الصعب إيقاف القديسة عن العودة إلى العاصمة إلى الأبد. لذا، اعتقدت أنه من الأفضل تشويه صورتها في الوقت الحالي."
"......"
"لقد خدمت القديسة بإخلاص لأكثر من خمس سنوات في قاع الإمبراطورية، لذا أعتقد أنه من المهم تدمير ثقة الناس فيها."
"هل يمكن تدمير ثقة الناس في القديسة عبر تعليق جثث على بوابة المدينة التي ستعبرها؟"
ابتسم ميليون مع زيادة تساؤل الماركيز، ورد بحزم.
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
ChickLitكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...