"هل يجوز لي أن أسأل ما هو؟"
"نعم؟"
"أقصد الحقيبة التي تحملينها الآن."
بدا قايين فضوليًا للغاية بشأن أمري وأنا أسير وأنا ممسك بحزام حقيبتي بإحكام كما لو كان طوق نجاتي. التقيت بنظراته الفضولية ورفعت زوايا شفتي.
"هل سبق لك أن سمعت عن مجموعة البقاء على قيد الحياة؟"
"مجموعة البقاء؟"
"نعم."
استدرت نحوه بثقة وأريته حقيبة الظهر الصفراء التي كنت أحملها. ارتسمت ابتسامة على وجه قايين وهو ينظر إلى حقيبة الظهر الملتصقة بظهري وكأنها صدفة سلحفاة.
"لم أسمع بمثل هذه الأشياء من قبل."
على الرغم من تصريحاته السخيفة، لم أشعر بالإهانة على الإطلاق لأنني كنت أعتقد حقًا وبشكل كامل أنه مع مجموعة النجاة هذه، سأكون بخير!
لقد كان شقيق ليلي، إيلي، هو من أعطاني مجموعة النجاة هذه.
إذا كنت قد سمعته حتى تلك النقطة، فقد تتساءل لماذا يمكن الاعتماد عليه؟ قد تعتقد ذلك، لكنه كان ساحرًا غريب الأطوار معروفًا. كانت مجموعة العناصر الغريبة التي قد لا يفهمها الناس العاديون مرضية، وكانت الأدوية التي يصنعونها أشياء غريبة لا تباع بشكل طبيعي.
إيلي، الذي جاء إلى القصر بعد أن سمع بظهوري الأول، جاء لتهنئتي بينما كنت أخطط للهروب في الليل. ووضع الحقيبة التي أحملها الآن في العربة، قائلاً إنها مجموعة أدوات للبقاء على قيد الحياة.
في البداية، كنت سأسأله لماذا وضعه في هذه القائمة، ولكن عندما فكرت في الأمر، أدركت أن هذا لا بد وأن يكون مبتذلاً. فبسبب طبيعة كل الروايات، هناك كنوز غير متوقعة في الاختراعات التي يصنعها هؤلاء المهووسون!
"سوف ترى. ربما يمكن لهذه المجموعة أن تنقذ حياة سمو الدوق الأكبر."
"لقد قلت أنها مجموعة أدوات للبقاء على قيد الحياة، ولكنك ستستخدمها من أجلي؟"
أوه، هل قلت ذلك...؟
وأنا أرفع عيني ذهابا وإيابا عند سماع الكلمات التي خرجت دون علمي، أمسكت بلطف بحافة كمّه وسألته.
"حسنًا، سأنقذ حياتك، فلماذا لا تنقذ حياتي؟"
فأجاب بإبتسامة ماكرة.
"أرفض."
"تسك."
جوابه الذي جاءني بدون تردد غمرني بخيبة الأمل.
لا، إذا قال ذلك، ماذا سأفعل؟ لا يمكنني أن أشعر بالاطمئنان إلا إذا قال لي البطل أنه سيحميني...!
حسنًا، لا بأس. سأساعده مهما حدث لاحقًا. ربما، حتى لو كنت في موقف قايين، كنت لأقول له أن ينجو بنفسه، لكن لا مفر من أن يشعر بالأسف من أجلي... أليس كذلك؟
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
ChickLitكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...