مثل أي شخص آخر؟ لماذا ؟
كان هناك الكثير من الأشياء التي أردت أن أسألها بينما كنت أشاهد عودة إيفلين وهي تبتعد.
الآن بعد أن مات لوتنر بلاك، فإن العائلة الوحيدة لإيفلين هي مليون.
ولكن لماذا تعتبر مليون مثل أي شخص آخر بالنسبة لها؟
وماذا تقصد إيفلين بتقليد وسرقة مليون؟
'...… هل تقول أن إيفلين تعرف أيضًا عن سرقة مليون الأدبية؟'
أضاءت عيني بشك مفاجئ، ولكن بعد ذلك هززت رأسي.
كان من الصعب فهم كلمات إيفلين، ولكن كانت هناك أمور أكثر إلحاحًا في الوقت الحالي.
ايرين.
حتى قبل أن تأتي إيرين إلى الحفلة، قالت إن هذا النوع من الأماكن كان غير مريح وغير مريح.
لكن النبيل الذي يبدأ القتال بمجرد دخوله الحفلة.
مشيت على عجل إلى حيث كانت إيرين، وواصل الاثنان مواجهتهما المحفوفة بالمخاطر.
شعرت بأنني محظوظ لأن الجدال لم يتصاعد، لكن إيفلين، التي قالت إنها ستوقفه، كانت تراقب الوضع باهتمام فقط.
وكما هو متوقع، لم يكن لديها أي نية لإيقافه في المقام الأول…
وبينما كنت على وشك مغادرة المكان مع إيرين، سمعت صوت رجل لم يهدأ غضبه بعد.
"أليس من الأفضل أن نكون صادقين؟"
"...… ".
"لم تعد القديسة تتلقى محبة الحاكم."
"...… ".
"فكان هناك جسد فوق الباب الذي تمر به القديسة… ".
"اللورد لومان!"
عرفت ذلك في اللحظة التي رأيت فيها زوايا فم الرجل تتلوى وتتجه نحو الأعلى.
ولم يكن هدفه تحديد سبب إلغاء مراسم العودة، بل التأكد من صحة شائعة وجود جثة معلقة فوق بوابة القلعة التي ستمر من خلالها إيرين.
لا، ليس تأكيدًا، هل أردت فقط إثارة ضجة؟
وبينما ضاقت عيني واقتربت من موقف الرجل، الذي لم أستطع فهم معناه، سمعت صوت رجل غير مألوف خلفي.
"حسنًا، دوق ديسترو؟"
تم كسر الجو الخطير الذي بدا وكأنه المشي على الجليد الرقيق بصوت رجل مذهول.
اندهش الرجل الساخر من اسم قايين الذي لم يتوقع أبدًا أن يسمعه هنا.
توقفت عن المشي عندما رأيت قايين يدخل القاعة بتوقيت مثالي.
لقد كان حقاً قايين.
أما الشخص الذي ظهر بشعره الأسود الفاحم الذي بدا وكأنه تساقط في الظلام فقد تم سحبه إلى الخلف بشكل أنيق، ويرتدي بروشًا ياقوتيًا يشبه لون عينيه على صدره.
أنت تقرأ
قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبر
ChickLitكانت شخصية ثانوية، أديليا بليز، التي لم تظهر في الرواية الأصلية. البطل الذكر، الذي كان يُلقب بالمجنون بسبب أرقه الشديد، كان مقدرًا له أن تنقذه البطلة القديسة. وبما أن هذا لا علاقة له بي، كنت أخطط فقط للعيش من خلال نشر كتاب. لكن البطل الذكوري ظهر أما...