69

228 26 3
                                    

حتى مع إزالة القلادة فقط، كان من الواضح أن حالة نويا تحسنت، وهذا ما فهمته حتى دون معرفة كبيرة حول القوى المقدسة.

رؤية وجه نويا المسترخى جعلتني أشعر بالارتياح لأن آيرين كانت موجودة، ولكنني لم أستطع التخلص من فكرة أن كل هذا حدث بسبب جشعي.

ماذا لو كانت حامية نويا في الأصل آيرين وليس أنا، كما في الرواية الأصلية؟

هل كان نويا سيعاني كما يعاني الآن؟

كانت الإجابة واضحة.

حتى وإن كنت أعرف سبب ارتداء نويا للقلادة المانعة للطاقة المقدسة، فإنني لم أكن أعلم كيف يتم تنظيم هذه الطاقة داخل جسده.

'... ليتني لم أكن هناك في ذلك الوقت.'

كنت أشعر بالأسف لأن نويا هو من يتحمل عواقب جشعي.

بينما كنت أتمتم بالأسف لنفسي، شعرت فجأة بصوت قايين.

لكن قبل أن أتمكن من التساؤل، سمعت صوتاً كبيراً من شخص آخر.

"ليا..."

"ليا!"

قبل أن أتمكن من تحويل جسدي، حضنني شخص ما فجأة.

أدهشني الشعور باليدين التي أحاطت بي والعطر الغريب، ورأيت من فوق كتف الرجل شخصاً آخر يبدو وكأنه خادم.

“سيدي جاكسون! لا يمكنك فعل ذلك حتى وإن كنت سعيد لرؤيتها، لقد طلبت منك مراراً وتكراراً ألا تفعل ذلك...!”

صُدم الخادم الذي كان يتبع الرجل وهو يراقب بدهشة.

ثم أدركت أن سبب دهشته كان قايين.

"إذا لم تتركها الآن، فربما سأعتبر أنك تريد أن يفصل عن جسدك."

بسرعة، أخرج قايين سيفه ووجهه نحو عنق الرجل دون تردد.

صدم الرجل من السيف الموجه إلى عنقه من الخلف، ورفع يديه فوق رأسه ببطء، مبتعداً عني.

عندها فقط تمكّنت من رؤية وجه الرجل بوضوح.

كان رجلاً ذو شعر بني قاتم وعينين بنيتين غامقتين.

ابتسم الرجل، الذي كان له عينان مائلتان وشعر مجعد قليلاً، وسرعان ما قدم نفسه.

“أعتذر عن التصرف غير اللائق. أنا أندري جاكسون، الابن الأكبر للبارون جاكسون. بما أنني نشأت في ليتينيم وأعرف أحوال الإقليم جيداً، فقد توليت منصب الوصي المؤقت على الإقليم.”

وصي مؤقت؟

عندما سمعت تقديم الرجل، تذكرت أنني سمعت شيئاً مشابهاً من والديّ.

لم يكن بإمكان والديّ مغادرة العاصمة، لذلك كان الإقليم، الذي أصبح أكثر صعوبة في الإدارة، تحت رعاية نبلاء موثوقين.

قمت من غير قصد بشفاء أرق الدوق الأكبرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن